رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اعترافات «تشيب الشعر» لطفلة اغتصبها والدها فى المنوفية.. والأم: «حاولت منعه وهددني بالقتل»

طفلة تغتصب_ أرشيفية
طفلة تغتصب_ أرشيفية

كشفت والدة طفلة سرس الليان بالمنوفية، تفاصيل صادمة عن خضوع ابنتها الطفلة للاغتصاب على يد والدها لمدة 3 سنوات، قائلة إنها تعرضت للتهديد بالقتل إذا حاولت فضح الأمر.

كما قام الأب المتهم باغتصاب ابنته، بتهديد الطفلة ذات الـ 15 عاما، بالقتل فى حالة رفضها، وأكدت الطفلة المجنى عليها خلال اعترافاتها أمام  النيابة، أنها تعرضت للاغتصاب من والدها منذ فترة كبيرة وكل مرة تحاول الرفض يهددها بالقتل أو طردها من المنزل، وأضافت المجنى عليها خلال الاعترافات:"زهقت منه خالص من كتر اللى يعمله معايا وعمره مافكر فى مرة إنى أنا بنته خالص والمصيبة الكبيرة أمى كانت عارفه اللى بيحصل وكانت خايفة علشان كان بيضربها".

وبمواجهة الأم، أكدت أنها حاولت منعه أكثر من مرة ولكنه هددها بالقتل مضيفة: ولأنى أخاف على أبنائى الباقين كنت بتحمل وأقول منك لله ربنا ينتقم منك يامفترى.

وحاول المتهم فى بداية اعترافاته انكار ارتكاب الواقعة ولكن عند مواجهة بالدلائل على فعله المشين قرر الاعتراف بالواقعة، قائلا: "كنت قايم من النوم وشوفتها ومقدرتش أمسك نفسى واغتصبتها".

وقرر أحمد عز، وكيل نيابة مركز ومدينة منوف بمحافظة المنوفية، إحالة أب تجرد من مشاعر الإنسانية وقام باغتصاب ابنته إلى محكمة الجنايات محبوسا على ذمة القضية عقب تجديد حبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات، وإيداع المجنى عليها الطفلة التى تعرضت للاغتصاب من قبل والده بمدينة سرس الليان بمحافظة المنوفية فى إحدى دور الرعاية وذلك بعد أن أوصت لجنة حماية الطفل بذلك كون الأم غير أمينة عليها، ونظرا لكون الطفلة تعانى من حالة نفسية سيئة بعد ما تعرضت له من تعدى.

أقرأ أيضاً: