رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. تفاصيل تشيب الشعر لإختفاء سيدة من الشرقية بعد تعرضها لأعمال سحر سفلي

السيدة المختفية
السيدة المختفية في الشرقية بعد تعرضها لسحر

اختفت سيدة تدعي سماح انور السيد عبد الباري في ظروف غامضة بعد خروجها من منزل زوجها، بقرية طاروط التابعة لمركز الزقازيق في الشرقية، بعد ان تعرضت لفترة طويلة لأعمال سحر سفلي ودخلت في حالة نفسية سيئة.


أكدت أسرتها تعرضها لأبشع أنواع وطرق السحر، بالإضافة لنشوب حرائق متكررة في ملابسها خلال الفترة الماضية.

وقال "خ . ع" ابن عم السيدة "س. أ. ع" المبلغ باختفائها، إنها متزوجة منذ نحو 4 سنوات، ومنذ عامين ونصف العام بدأت تعاني من أعراض تعب شديدة، وتوجهت بها الأسرة للعديد من الأطباء للبحث عن علاج لحالتها دون جدوى، ما دفعهم للتوجه إلى بعض المشايخ الذين أكدوا تعرضها لأبشع طرق وأنواع السحر.

وأشار إلى أن النيران اشتعلت في ملابسها أكثر من مرة خلال الفترة الماضية، متابعا: "الملابس تحتفظ بها في الدولاب إلى جانب ملابس زوجها وطفليهما، 3 سنوات، وعام ونصف، وعند فتح الدولاب تفاجأوا باشتعال النيران في ملابسها فقط دون الملابس الأخرى".

وأضاف: "تغيبت أمس الساعة العاشرة مساء، وفوجئ زوجها بوجود حروف مكتوبة بلون يشبه الدماء، بالإضافة لاشتعال النيران في ملابسها"، لافتا إلى أنهم بحثوا عنها لدى أقاربهم ومعارفهم "دون جدوى" ما دفعهم للجوء إلى نشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، لطلب المساعدة في البحث عنها وإعادتها لأسرتها، وتحرير محضر بإختفاءها للبحث عنها وإعادتها.