رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لسانها طويل وكانت بتحاول تضربني.. مقتل سيدة بطريقة بشعة على يد زوجها في الفيوم

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

نجحت أجهزة الأمن بالفيوم، في كشف غموض واقعة مقتل ربة منزل و العثور علي جثتها أمام منزلها بإحدي القري بمركز اطسا.


كان اللواء رمزي المزين مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الفيوم تلقي إخطارا من العميد أسامة أبو الليل مأمور مركز شرطة اطسا بالعثور علي جثة ربة مقتولة وملقاه أمام منزلها بإحدي القري بدائرة المركز.



علي الفور، انتقلت قوة من مباحث المركز لمكان الواقعة وبالفحص تبين العثور على جثة " إسراء ح.م" 21 سنة، ربة منزل، وبمناظرة الجثة تبين وجود كدمات وسحجات بأمكان متفرقة بالجسم،تم نقل الجثة إلي مستشفى إطسا تحت تصرف النيابة العامة. 




جرى تشكيل فريق بحث جنائي أشرف عليه اللواء صبري العزب مدير إدارة البحث الجنائي، لكشف غموض وملابسات الواقعة، وتبين من تحريات الأمن أن المتهم زوج المجني عليها، وألقي القبض عليه.



وأمام الرائد أحمد الهاين رئيس مباحث مركز إطسا، وتحت إشراف اللواء صبرى العزب مدير إدارة البحث الجنائى ، اعترف الزوج المتهم بواقعة القتل، وأنه فعل ذلك بسبب "طول لسانها، خاصة وأنها كانت تطاول عليه وتحاول الاعتداء عليه".


وأوضح المتهم إنه فى يوم الحادث نشبت مشادة بينهما وعلى إثر ذلك ضربها على رأسها ما أفقدها الوعي، ثم ألقى الجثة خارج المنزل.


وأفادت  التحريات أن الزوج كان على علاقة بسيدة أخرى وعندما اكتشفت الزوجة ذلك تحولت الحياة الزوجية بينهما إلى مشاجرات بشكل مستمر.


تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرر المحضر اللازم،وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق وأمرت بحبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات.