رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. ملخص الحلقة 7 من مسلسل انت اطرق بابي قبل عرضها

الحلقة 7 من مسلسل
الحلقة 7 من مسلسل انت اطرق بابي


كشفت قناة Fox التركية عن الصور الأولى من الحلقة 7 من مسلسل انت اطرق بابي، استعدادًا لطرحها يوم الأربعاء المقبل، كما نشرت القناة أيضًا ملخص بسيط للحقلة قبل عرضها.

الحلقة 7 من مسلسل انت اطرق بابي

وجاء الملخص كالآتي: "يفتح سيركان قلبه لـ ايدا للمرة الأولى، وشاركها سرًا خاصًا جدًا، وبعد ذلك تعود ايدا إلى البيت تحت تأثير اللحظة التي شاركتها مع سيركان، تلاحظ ايفار على الفور عيون إيدا اللامعة بالسعادة، وتسألها هل حقاً أنت واقعة في الحب؟، وبعد ذلك تفكر ايدا في سيركان وما إذا كانت بالفعل تحبه أم إنها خائفه من الوقوع في حبه لأنها ستبتعد عنه".

الحلقة 7 من مسلسل انت اطرق بابي

"بعد هذا اليوم، ستشهد الحلقة عيد ميلاد سيركان ولكن بالطبع سيركان يكره الاحتفال بعيد ميلاده، وأيضًا يعلم الجميع إنه لا يحتفل به سوى برفقة سيلين، وهذا الأمر ستغيره ايدا تمامًا، وسيكون أفضل عيد ميلاد له، ولكن المشكلة ستحدث عندما تشعر سيلين برغبة سيركان في العودة إليها ويبدأ عقلها يتلخبط".

الحلقة 7 من مسلسل انت اطرق بابي

تدور أحداث مسلسل انت اطرق بابي حول فتاة شابة تسعى للنجاح في حياتها الدراسية ولكنها خسرت كل شيء بسبب رجل أعمال غني لم يجعلها تحصل على منحة تعليمية إلى خارج البلاد، وبالصدفة تلتقي بهذا الرجل وتقع في غرامه أثناء تأديتها دور خطيبته.

الحلقة 7 من مسلسل انت اطرق بابي

مسلسل انت اطرق بابي يعرض عبر شاشات فوكس تي في fox tv، كل يوم أربعاء من كل أسبوع، في تمام الساعة 8:00 بتوقيت السعودية و7:00 بتوقيت القاهرة.