رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

بالفيديو.. ياسمين عبد العزيز تغني لكريم عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وكريم عبد العزيز

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو نادر للنجمة ياسمين عبدالعزيز،  في بداية مشوارها الفني وهي تغني "يا واد يا تقيل" للنجم كريم عبد العزيز.

 

ومن المعروف أن "ياسمين" تربطها صداقة قوية بـ "كريم" حيث كان ظهورهما سوياً على الساحة الفنية في الوقت ذاته، جعل البعض يعتقد بأنهم أشقاء لتشابه الأسماء بينهما.

 

وانتشر مقطع فيديو لهما من إحدى البرامج التليفزيونية مع الإعلامية هالة سرحان، وظهرت فيه ياسمين وهي تغني "يا واد يا تقيل" لكريم، وبخفة ظلها المعتادة كشفت عن عمرها في هذا الفيديو حيث قالت "19 سنة" لترد "هالة" ضاحكة "19 بس؟".

 

ويعد مسلسل"ونحب تاني ليه" آخر أعمال النجمة ياسمين عبد العزيز، وهو من بطولة: كريم فهمي وشريف منير وعلا رشدي وتأليف عمرو محمود ‏ياسين ‏وإخراج ‏مصطفى فكري، إنتاج شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي، والذي عُرض الموسم الرمضاني الماضي وحقق نجاحا كبيرا.

 

ويواصل النجم كريم عبدالعزيز، تصوير فيلم "كيرة والجن" ويشاركه العمل: أحمد عز كلٌ من هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف، وبعض الممثلين الأجانب، والفيلم مأخوذ عن رواية "1919" للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، ويخرجه مروان حامد.