رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مزق جسده بسلاح أبيض.. تفاصيل مصرع مهندس على يد "نسيبه" في أجا

جثة-ارشيفية
جثة-ارشيفية

أمرت نيابة أجا بمحافظة الدقهلية، اليوم، حبس المتهم بقتل شقيق طليقته بقرية "سماحة" التابعة لمركز أجا 4 أيام على ذمة التحقيقات. و

 تلقى اللواء رأفت عبدالباعث، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة لمأمور مركز شرطة أجا، من مستشفى أجا بوصول شاب مصاب بعدة طعنات وتوفي فور وصوله.  

وبانتقال ضباط مباحث المركز إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين مصرع المهندس محمد سعد السعيد عيد - 26 سنة - وتبين أن وراء الواقعة طليق شقيقة المجني عليه.  

فيما أكد شهود العيان أن طليق شقيقة المجني عليه، ترصد للمجنى عليه أثناء عودته من عمله لوجود خلافات سابقة بينهما وطعنه عدة طعنات وتركه غارقًا في دمائه وفر هاربًا، كما تبين أن كاميرات المراقبة بالمنطقة سجلت الواقعة بالكامل، وتحفظت مباحث المركز عليها.  

ووجه مدير الأمن بتشكيل فريق بحث بإشراف اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث وبقيادة اللواء حسن النحراوي، رئيس مباحث المديرية، ووحدة مباحث أجا بقيادة المقدم محمد فوزي حيث توصلت تحريات البحث إلى أن المتهم طعن المجني عليه 3 طعنات بمطواة كانت بحوزته بالقرب من موقف القرية وفر هاربًا إلى القاهرة، وتمكنت المباحث من تحديد مكانه والقبض عليه هناك.  

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وبالعرض على النيابة أمرت بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وانتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة وصرحت بالدفن عقب التشريح كما اصدرت قرارها السابق بحبس المتهم على ذمة التحقيقات.