رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"قفط التعليمي" رابع مستشفى بقنا تسجل صفر إصابات بكورونا

مستشفى قفط
مستشفى قفط


أعلن اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، اليوم الأربعاء، أن مستشفى قفط التعليمي سجل “صفر” إصابات بفيروس كورونا المستجد، بعد خروج آخر حالة بالأمس، مشيرًا إلى أن إجمالي حالات الخروجات بلغ 96 حالة.

وأضاف الدودي، أنه بذلك تكون مستشفى قفط التعليمي رابع مستشفى بالمحافظة يسجل “صفر” إصابات بالفيروس، بعد كل من فرشوط المركزي يوم 31 يوليو بإجمالي حالات خروج 273 حالة، وقوص المركزي يوم 6 أغسطس بإجمالي حالات خروج 207 حالة، والوقف المركزي 8 أغسطس بإجمالي حالات خروج 169 حالة.

وأوضح الداودي، أن ذلك تم بعد شهور طويلة بذل فيها الأطباء وفرق التمريض بالمستشفى جهود مضنية لرعاية ومتابعة الحالات المصابة بالفيروس، مؤكدًا على المواطنين بضرورة الاستمرار فى تطبيق الإجراءات الاحترازية للحفاظ على انتظام معدل انخفاض الإصابات والإشغال داخل مستشفيات العزل .

وأضاف محافظ قنا أن المستشفى سوف يفتح أبوابه لاستقبال المرضى في جميع التخصصات الطبية الموجودة بها بدءا من يوم السبت المقبل، وذلك بعد الانتهاء من أعمال التطهير والتعقيم بوحدات المستشفى حفاظا على المواطنين من خطر الإصابة بالفيروس مقدما شكره وتقديره لكل من يمثلون خط الدفاع الأول من أطقم طبية وعاملين في المجال الصحي.