ads
ads

صدمة فى المصري بعد اكتشاف 16 إصابة بكورونا.. وفرمان جديد فى الزمالك

الزمالك والمصرى ..ارشيفية
الزمالك والمصرى ..ارشيفية
أحمد عادل
ads


كشف نادي المصري البورسعيدي عن إصابة 16 فرد بين صفوفه بفيرس كورونا في الساعات الماضية.
وأعلن نادي المصري عن إصابة طارق العشري المدير الفني للفريق بجانب عبد الظاهر السقا المدير الرياضي و12 لاعبًا بجانب إثنين من الإداريين.
وخسر المصري البورسعيدي مؤخرًا أمام الزمالك يوم الخميس الماضي بهدف نظيف ضمن منافسات بطولة الدوري.

اول تعليق من طارق العشري واتهام خطير لعبد الظاهر السقا 
كشف طارق العشري المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي عن تعرضه للإصابة بفيروس كورونا هو وعبد الظاهر السقا مدير النشاط الرياضي ضمن ١٦ حالة ثبت إصابتها بفيروس كورونا بعد المسحة التي أجريت بالأمس.

وشدد المدير الفني على أن مباراة الحرس في الدوري غدا ليست مهمة والاهم صحة الجميع.

وقال العشري في تصريحات خاصة: "مسحات قبل مباراة الزمالك كانت سلبية ولم نخرج من المعسكر ببرج العرب وفوجئنا بكم الاصابات".

وأضاف أن تأجيل لقاء الغد اجباري موضحا أنه لا توجد اعراض لدى المصابين.

عبد الظاهر

أكد عبدالظاهر السقا.المدير الرياضى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادى المصري البورسعيدي ظهور 16 حالة إيجابية بفيروس كورونا المستجد بين صفوف الفريق خلال الساعات الحالية.

وقال "السقا" في تصريحات خاصة انه تم الكشف عن الحالات عقب الخضوع للمسحة الطبية بمعسكر الفريق ببرج العرب استعدادا لمواجهة حرس الحدود غدا في الدوري العام.

وطلب عبد الظاهر السقا تأجيل مباراة فريقه مع الحدود والمؤجلة من الأسبوع 18 بالمسابقة المحلية، خاصة وان الفريق بالكامل سيدخل فى العزل الصحى فى بور سعيد لتلقى البروتوكول العلاجى المتفق عليه من جانب اللجنة الطبية باتحاد الكرة برئاسة الدكتور محمد سلطان.

اتهامات لعبد الظاهر السقا 

أكد مصدر داخل المصري إن أصابع الاتهام تتجه نحو عبدالظاهر السقا مدير النشاط الرياضي بالنادي البورسعيدي والذي تأكدت إصابته بفيروس كورونا، حول تسببه في انتشار العدوي بين أفراد الفريق بالمعسكر ووصول العدد إلى 16 حالة.

وأضاف المصدر في حديثه أن عبد الظاهر السقا هو الوحيد من بين معسكر المصري البورسعيدي غير ملتزم بالبرتوكول الصحي الموضوع وغير ملتزم بالتواجد داخل المعسكر، حيث أنه دائم السهر رفقة أعضاء مجلس إدارة النادي في أحد المنتجعات السياحية داخل الساحل الشمالي، بشكل يومي.

وواصل المصدر حديثه قائلاً أن احتمالية انتقال العدوى من الزمالك مستحيلة، خاصة أن مسحة لاعبي الزمالك التي أجراها بالأمس عقب مواجهة المصري قد جاءت جميعها سلبية.

رعب فى الزمالك بسبب إيجابية مسحة المصرى 


وسيطرت حالة من القلق الشديد داخل القلعة البيضاء بسبب الخوف من انتشار العدوى إلى اللاعبين بعد مواجهة الخميس الماضي.
وخضع لاعبو الزمالك لمسحة في الساعات الماضية للإطمئنان على جميع اللاعبين وكإجراء احترازي متبع قبل جميع المباريات بـ48 ساعة ضمن منافسات بطولة الدوري.
وجاءت نتيجة العينة سلبية بجميع اللاعبين والجهاز الفني والإداري للفريق وعدم ظهور أي نتيجة إيجابية نهائيًا.
يستعد الزمالك لملاقاة فريق الاتحاد السكندري غدًا الإثنين على ستاد برج العرب ضمن منافسات بطولة الدوري.


وبذلك يتأكد خوض مباراة الزمالك أمام الاتحاد السكندري غدًا في موعدها بشكل طبيعي وصرف النظر بصورة نهائية عن التأجيل.

الزمالك اليوم يجرى مسحة جديدة 

تقرر ان يخضع الفريق الاول لنادي الزمالك ، لمسحة فيروس كورونا جديدة خلال الساعات الحالية وقبل مواجهة الاتحاد السكندري المقرر لها غدا في الدور الثاني من مسابقة الدوري العام على استاد برج العرب.

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني ان أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة في نادي الزمالك استدعى الاجهزة الطبية مرة اخرى من إجراء مسحة طبية جديدة للكشف عن فيروس كورونا للاعبي الفريق من أجل الإطمئنان عليهم بعدما اظهرت مسحات فريق المصري اصابة 16 لاعبا بفيروس كورونا .

و أجرى اللاعبون مسحة طبية في خلال الساعات الماضية و التي جاءت نتيجتها سلبية لكافة أفراد الفريق .

و تقابل الزمالك مع المصري وجهاً لوجه في المباراة الماضية و التي أقيمت يوم الخميس الماضي على ستاد الجيش في برج العرب ، و إنتهت بفوز الزمالك بنتيجة 1-0 .




اقرأ المزيد من الاخبار المتعلقة