ads
ads

اخبار الزمالك اليوم ..الأحد 9 / 8 / 2020 .ّ

موليكا بقميص الزمالك
موليكا بقميص الزمالك
احمد عادل وبهاء الدرمللى





يستعرض موقع النبأ الوطني اليوم ، اخبار الزمالك اليوم ، الأحد  ، 9 / 8 / 2020 ، والذي يتضمن عدد من أخبار نادي  الزمالك اليوم ، وأبرزها ظهور مقطع فيديو ،  لجاكسون موليكا ، هداف مازيمبي ، بقميص الزمالك ، وهو يؤدى تدريبات الإحماء فى الجيمانزيوم ، الامر الذي قلب مواقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك ، حيث تم تداول الفيديو والتأكيد انه صفقة الزمالك الجديدة ، التى يعلن عنها مرتضى منصور ، بجانب العديد من الاخبار .

نجم مازيمبي يفاجئ الجميع ويتدرب بقميص الزمالك

فاجئ جاكسون موليكا ، لاعب فريق مازيمبي الكونغولي الجميع ونشر فيديو عبر حسابه الرسمي على انستجرام خلال تدريبه في الجيم بقميص الزمالك.

كانت بعض التقارير تشير إلى أن موليكا ، يفضل الانتقال للأهلي عن الزمالك.

ونشر موليكا فيديو وهو يرتدي قميص الزمالك ، الخاص بمحمود علاء ، ويتدرب في الجيم تدريبات بدنية قوية.

رواد مواقع التواصل أشاروا إلى أن موليكا ، قد يلمح بهذا الفيديو إلى إمكانية انتقاله إلى صفوف الزمالك الفترة المقبلة.

وأظهر موليكا ، تألقا واسعا مع مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم حيث كان هداف الفريق برصيد 7 أهداف.


 .

زيزو يسافر إلى ألمانيا 

تحدث محمود عبدالعزيز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ،  عن آخر المستجدات الخاصة بسفره إلى ألمانيا من أجل الخضوع لفحص طبي استعدادا للعودة والمشاركة مع النادي الأبيض في التدريبات الجماعية من جديد، وقال عبدالعزيز في إنه يستعد للسفر إلى ألمانيا ، بعدما أجرى هناك جراحة الرباط الصليبي، وهو ما كنا أشرنا له في وقت سابق، مؤكداً أن عدم انتظام حركة الطيران وارتباط السفر بأصحاب الإقامات فقط، يعطل سفره حتى الآن.

وأشار زيزو ،  إلى أنه يتابع باستمرار الأخبار الخاصة بالطيران من أجل التعرف على أقرب رحلة إلى برلين، وبخصوص عودته إلى التدريبات الجماعية من جديد مع زملائه في الزمالك، قال عبدالعزيز ،أنه لا يعلم ولا يستطيع الكشف عن وقت محدد، نظراً لتوقف الأمر على رأي الطبيب الألماني الذي أجرى الجراحة له، مشدداً على أنه فقط من يستطيع الجزم بأمر عودته إلى التدريبات والمشاركة فيها من جديد، واختتم عبدالعزيز حديثه قائلاً أنه لا يحتاج لتجهيز أي أوراق قبل السفر نظراً لأن التأشيرة التي استخراجها من قبل مازالت سارية حتى الآن.

وكان محمود عبدالعزيز  ، تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة في الأسبوع الثاني من الموسم الحالي، تسببت في ابتعاده عن المشاركة مع الزمالك طوال الفترة الماضية.


 فاروق: مصطفى فتحي يطلب الرحيل عن الزمالك

أكد محمد فاروق ، مقدم برنامج البريمو على قناة Ten ان مصطفى فتحي ، لاعب الزمالك يطلب الرحيل عن الفريق خلال الفترة القادمة خاصة بعدما تم استبعاده من مباراة الأمس في الدوري. 

ويلجأ كارتيرون ، المدير الفني للزمالك للإعتماد على إسلام جابر في نفس المركز مما ازاد غضب اللاعب وطالب بالرحيل عن الفريق خلال الفترة القادمة لحاجته للمشاركة في المباريات بشكل مستمر.