رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل انقلاب سيارة محملة بالوقود واشتعال النيران أعلى الدائري اتجاه المعادي

حادث انقلاب سيارة
حادث انقلاب سيارة محملة بالوقود أعلى الدائري


كشف مصدر أمنى عن أن حادث مرورى وقع أعلى الطريق الدائري اتجاه المعادى بالقرب من برج سما، أدى إلى انقلاب سيارة نقل محملة بالمواد البترولية، ونتج عنه اشتعال النيران بالسيارة وإمتدادها لعدد من السيارات المتواجدة بالطريق.


وأكد المصدر، أن القيادات الأمنية وقوات الحماية المدنية انتقلت على الفور إلى موقع الحادث، وتمت السيطرة على الحريق واتخاذ اللازم لتسيير الحركة المرورية، وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها، موضحًا أن الحادث أسفر عن إصابة 5 أشخاص، تم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج.


يذكر أن الطريق الدائري اتجاه المعادي شهد حادث سيارة محملة بالمواد البترولية بجوار برج سما، نتج عنه اشتعال النيران بـ7 سيارات أعلى الطريق وإصابة 2 من المواطنين.


على الفور انتقلت قيادات الإدارة العامة للمرور، والحماية المدنية، إلى مكان الحادث، وتم غلق الطريق الرئيسي، وتحويل الحركة المرورية علي الطريق الداعم، وجارى رفع آثار الحادث، وإعادة حركة السير لطبيعتها مرة أخرى.


وأعلنت الإدارة العامة للمرور السيطرة على الحادث، وتبين أنه أسفر عن احتراق 7 سيارات وإصابة اثنين من المواطنين، أعلى الطريق الدائري في الاتجاه القادم من التجمع الخامس إلى المنيب.