ads
ads

بالفيديو.. علي ربيع يكشف كواليس "صباحية مباركة يا عريس"

علي ربيع
علي ربيع

 

نشر الفنان علي ربيع، عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام" مقطع فيديو من كواليس تصوير أغاني مسرحيته الجديدة التي تحمل اسم "صباحية مباركة يا عريس".

 

وظهر "ربيع" داخل أحد الاستديوهات من خلال البروفات النهائية لأغنية المسرحية، وعلق على الفيديو قائلا: "من تسجيل أغانى مسرحية صباحية مباركة يا عريس.. على بركه الله مستنينكم من يوم الخميس 6-8 علي مسرح فندق جراند نيل تاور إخراج استاذ أشرف عبد الباقي تأليف عبد الوهاب".

 

مسرحية "صباحية مباركة يا عريس" بطولة: على ربيع وأوس أوس وحسام داغر وأحمد سلطان وسليمان عيد ومجموعة من شباب ورشه أشرف عبد الباقى، الذين شاركوا فى مسرحية "جريما في المعادى" وتعرض على نفس مسرح عرض "مسرح مصر" وهي من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي وإخراج أشرف عبد الباقي.

 

ويستعد الفنان علي ربيع للتحضير لعمل درامي جديد يحمل اسم "شنطة حمزة وحمزاوي"، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي إجتماعي، سيناريو إسلام سامي.

 

وخاض "علي" الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "عمر ودياب" بطولة: مصطفى خاطر، وكارولين عزمي، بجانب عدد كبير من النجوم الشباب، والمسلسل من إخراج معتز التوني.



بالفيديو.. علي ربيع