ads
ads

قتل أمه وألقى بشقيقه من الطابق الرابع.. تفاصيل مأسوية لجريمة بشعة في محافظة القليوبية

جثة_ أرشيفية
جثة_ أرشيفية


فوجئ أهالى شارع عجيبة بمدينة بنها بمحافظة القليوبية بالصراخ والعويل داخل أحد المنازل، ووجدوا أحد الشباب معلقا على تندة أعلى الشقة فى الشارع ووالدته غارقة فى دمائها وأحد ابنائها ماسكا فى يده سكينًا.

وعلى الفور قام الأهالي بإبلاغ قوات الشرطة التى حضرت على الفور إلى موقع الحادث وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وتبين أن المتهم يدعى "هشام ع" شاب مريض نفسيا نشبت بينه وبين شقيقه عبدالعزيز ع" مشاجرة وأثناء ذلك أصيب المتهم بحالة هياج فألقى به من الطابق الرابع وعندما حاولت الأم استطلاع الأمر سدد لها المتهم عدة طعنات أودت بحياتها في الحال.

وتبين من التحريات أن الأم تدعى "جيهان ف" ربة منزل لديها ولدان احدهم " المتهم"  مصاب بمرض نفسي وهياج شديد وخلال محاولتها تهدئته استل سكينا وطعنها حتى الموت فيما ألقى بشقيقه من الطابق الرابع ولكنه سقط على تندة بالشارع.

وتلقى اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد حازم عفت مأمور قسم ثان بنها بنشوب مشاجرة في أحد المنازل بين شاب وشقيقه أسفرت عن مقتل والدتهما.

وانتقل العميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية إلى موقع الحادث وتحرر محضر بالواقعة وامرت النيابة بنقل الجثة لمشرحة بنها العام واستدعاء الطب الشرعي لتشريحها وبيان سبب الوفاة وطلب تحريات المباحث حول ملابسات وظروف الواقعة وسؤال شقيق المتهم.