رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. هاشتاج يتصدر صفحات شباب حدائق المعادي بعد مقتل «سنقر»

محمد بدر الضحية
محمد بدر الضحية

دشن شباب منطقة «أرض الجمال» أخر شارع عبد الحميد فى حدائق المعادى هاشتاج يحمل عنوان: «حق محمد بدر راجع، إعدام حمص وفريد»، عبر صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»، على خلفية مقتل محمد بدر وشهرته «سنقر» أحد شباب المنطقة على يد مجموعة من الأشخاص في خناقة طاحنة بينهم استُخدم فيها الأسلحة البيضاء، وتم ضبط المتهمين في الواقعة.


وطالب أصدقاء محمد بدر قتيل حدائق المعادى أهالى المنطقة بتفعيل الهاشتاج قائلين: «بعد إذن الناس فعلوا الهشتاج، ممكن تكونوا سبب في رجوع حق محمد الله يرحمه».

وعبر شباب حدائق المعادى، عن حزنهم الشديد على مقتل محمد بدر، وتداولوا عددا من الصور للضحية عبر صفحاتهم بموقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك» معلقين عليهم بعبارة: «ألف رحمة ونور تنزل عليك يا محمد، الله يرحمك يا أخويا، ويصبر أهلك على فراقك، راحت الضحكه الحلوة، والقلب الطيب».

وبدأت أحداث الواقعة عندما تلقى العقيد محمد علام، مأمور قسم شرطة دار السلام إشارة من المستشفى تفيد بوصول جثة شاب في العقد الثانى مصابًا بجروح وسحجات متفرقة بالجسم بينهم جرح غائر بالرأس باستخدام آلة حادة وتوفى عقب ذلك متأثرا بإصابته.


انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث القسم بقبادة المقدم وسام عطية رئيس مباحث القسم، والرائد أحمد مختار معاون المباحث، وبالفحص تبين أن الشاب يدعى «محمد بدر»، وشهرته «سنقر»، مقيم بشارع عبد الحميد مكى، تم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

وتوصلت التحريات التي تمت بمعرفة ضباط وحدة مباحث قسم شرطة دار السلام، من خلال كاميرات ا لمراقبة المحيطة بالمكان والتي كشفت عن أن مشادة كلامية نشبت بين المذكور ومجموعة من الأشخاص لتوبيخهم شقيقه بسبب «دراجة نارية»، تطورت إلى بينهم إل مشاجرة بالأسلحة البيضاء والنارية، اعتدى على المتهمين على الشاب ما أدى لإصابته التي أودت بحياته.

وتمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة دار السلام من ضبط 3 متهمين، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.