ads

لوسي لـ"النبأ": أحمد زكي لو كان عايش كان طلب محمد رمضان يجسد شخصيته

لوسي ومحمد رمضان
لوسي ومحمد رمضان
شيماء محيي

 

كشفت النجمة لوسي، عن كواليس لأول مرة مع الإمبراطور الراحل أحمد زكي، لافتة أنها كانت جارته وتسكن بنفس العمارة التي يقطنها.

 

وروت "لوسي" لـ "النبأ" بعض الكواليس التي جمعتها بـ" الإمبراطور" قائلة: "أحمد زكي جاري ساكن معايا في نفس العمارة، وفي إحدى المرات قابلته في الجراج وقالي مالك في إيه؟ قولتله عندي مغص في جنبي فأصر أنه يذهب معي إلى المستشفى للاطمئنان علي".

 

 

وصرحت "وهو اللي كان هيعمل معايا فيلم "سارق الفرح" بس محصلش نصيب، وأحمد زكي كان حريص على حضور حفلاتي ويقولي أنتي مش بترقصي أنتي بتطيري، وجايز ميكنش جمعنا عمل فني ولكن جمعني مواقف إنسانية وصداقة كبيرة.

 

وعن فكرة تقديم النجم محمد رمضان السيرة الذاتية للراحل أحمد زكي، قالت "لوسي": محمد رمضان هو صديقي منذ 10 سنوات، وكان يزورني ويجلس معي ويتقمص العديد من الشخصيات العامة والشهيرة مثل أحمد زكي وأنور السادات، فهو أقدر شخص يجسد السيرة الذاتية لأحمد زكي، لأنه فنان موهوب ومر بنفس ظروف أحمد زكي تقريبا لأنهم كانوا يرفضونه ويعاملونه معاملة سيئة ويطردونه من المسرح في بدايته الفنية لكنه كافح وثابر حتى أصبح نمبر وان".

 

 

وأضافت لـ "النبأ": ومع احترامي الشديد للأشخاص الذين انتقدوه، لكن محمد رمضان قدم شخصية هامة مثل أنور السادات في مسلسل "تحية كاريوكا" ولو كان أحمد زكي عايش وبيكتب سيرته الذاتية كان هيقول عايز محمد رمضان، لأنه قبل أي حاجة هو ممثل موهوب ونجم كبير ولديه ورقة البوسطة الخاصة به، لأن أي جواب عشان ترسله لازم طابع بوسطة.

 

 

لوسي
لوسي
لوسي
لوسي
محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان