ads

محمد صلاح يتفوق على ميدو والصقر ورمزى ويحصد البريمير لييح للمرة الثانية

صلاح
صلاح
أحمد عادل



حقق النجم  الدولي المصري محمد صلاح ،  المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي العديد من الأرقام المميزة بعد تتويج الريدز بلقب الدوري هذا الموسم.
تُوج  ليفربول ، فريق محمد صلاح ،  بلقب الدوري للمرة الأولى منذ 30 عاما والأولى منذ عام 1990، وذلك بعد هزيمة مانشستر سيتي اليوم أمام تشيلسي بهدفين مقابل هدف.
وصل محمد صلاح ، للقبه الرابع رفقة ليفربول حيث حصد كأس السوبر الأوروبي ودوري أبطال أوروبا وكذلك الدوري الإنجليزي وكأس العالم للأندية.
صلاح استطاع أن يحصد لقب الدوري الإنجليزي للمرة الثانية في مسيرته بعدما حصده رفقة تشيلسي من قبل، والآن يحصده رفقة ليفربول.
حتى الآن محمد  صلاح ، هو هداف ليفربول بالدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 17 هدفا خلف جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي صاحب الـ19 هدفا والذي يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بشكل عام.
ونجح  محمد صلاح ،  في تسجيل 17 هدفا وصناعة 9 آخرين خلال هذا الموسم قبل 7 جولات قبل نهاية المسابقة. 
سجل محمد صلاح ،  في الدوري هذا الموسم تحديدا بملعب آنفيلد 15 هدفا في 15 لقاء خاضه الأمر الذي يعكس تأثيره الهجومي رفقة ليفربول هذا الموسم.
ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 86 نقطة بفارق 23 نقطة كاملة عن مانشستر سيتي صاحب الوصافة.
ولم يستطع مانشستر سيتي ،  أن يفوز على تشيلسي اليوم ويؤجل حسم ليفربول للقب الدوري الإنجليزي الأمر الذي تُوج الريدز باللقب بشكل رسمي قبل 7 جولات من نهاية المسابقة.
وشارك الدولي المصري محمد صلاح ، في فوز ليفربول الجولة الماضية على كريستال بالاس برباعية نظيفة حيث سجل هدفا في فوز الريدز.
وكان محمد صلاح ،  تُوج بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي مع ليفربول بعد الفوز على توتنهام في المباراة النهائية بهدفين دون رد.
لم يكن محمد  صلاح وحده من المحترفين المصريين الذين توجوا ببطولات حيث سبقه هاني رمزي الذي حصد الدوري الألماني رفقة كايزر سلاوترن، وايضا احمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق الذي فاز بالدوري الهولندي مع أياكس مرتين واحمد حسن الذي توج بالدوري البلجيكي مع أندرلخت ،ولكن صلاح أول لاعب مصري يتوج بالدوري الإنجليزي الذي فاز به مرتين الأولى رفقة تشيلسي عام 1914 ،  والثانية مع ليفربول .