رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محتوي جديد يظهر على تيك توك قريبًا

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


استعان تطبيق تيك توك بمساعدة مئات الخبراء والمؤسسات لإنتاج محتوى تعليمي للمنصة.

وأعلنت عملاق وسائل التواصل الاجتماعي يوم الخميس عن إطلاق مبادرة #LearnOnTikTok ، والتي تعد جزءًا من استثمار بقيمة 11.5 مليون جنيه إسترليني سيتم مشاركته عبر أوروبا.

سوف يستضيف المُخطط مقاطع فيديو ترفيهية وتعليمية قصيرة جديدة، يتراوح من قرصنة الحياة ودروس العلوم إلى نصائح تحفيزية وتعليم الطهاة.

ومن المقرر أن ينضم مقدم برامج العد التنازلي السابق وعالم الرياضيات رايلي إلى المبادرة من خلال مشاركة مهارات ونصائح الرياضيات البصرية على المنصة، في حين تهدف منظمة التراث الإنجليزي الخيرية إلى اتباع نهج ترفيهي ومفيد في المواقع التاريخية التي تديرها ، بدءًا بجولة مصغرة في ستونهنج في يوم الجمعة.

كما ستستضيف بثًا مباشرًا لشروق الشمس الانقلابي الصيفي في نصب ما قبل التاريخ صباح يوم السبت.

قال Martin Jefferies ، مدير وسائل التواصل الاجتماعي في English Heritage ، إنه يأمل في أن يتيح الوصول إلى جمهور TikTok الأصغر سنًا للمؤسسة الخيرية فرصة لاستكشاف أنواع مختلفة من المحتوى.

"نعتقد أن TikTok هي مساحة آمنة لاستكشاف القصص الأكثر أهمية للشباب ، لذا فإن أشياء مثل التاريخ الأسود وتاريخ النساء أيضًا"

قال ريتش ووترورث ، المدير العام لـ TikTok في الاتحاد الأوروبي: "سواء كنت والدًا عاملاً ، أو باحثًا عن عمل ، أو مجرد عقل فضولي ، نعتقد أن الفيديو القصير هو الشكل المثالي للأشخاص لمواصلة التعلم في الطريقة التي تفسر أنماط الحياة المزدحمة التي يقودها الكثير منا اليوم. "