رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جمهور تويتر يعاقب محمد رمضان على مقارنته بأحمد زكي.. والإمبراطور يرد

أحمد زكي - محمد رمضان
أحمد زكي - محمد رمضان




"محمد رمضان أفضل من أحمد زكي"، هاشتاج تصدر موقع التدوينات القصيرة "تويتر" بعد تصريح الكاتب الكبير وحيد حامد أنه يناقش في الفترة حالية عمل فني جديد يتناول شخصية النجم الراحل أحمد ذكي وأن الفنان محمد رمضان هو المرشح للقيام بالشخصية.


وكان من المفترض أن يضم هاشتاج " محمد رمضان أفضل من أحمد زكي" الذي دشنه محبي "رمضان" تعليقات إيجابية حول العمل، ولكن جاءت النتيجة عكسية لأن جمهور ومحبي " ذكي" أكثر بكثير.



وعلى طريقتهم الخاصة، سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من الخبر بشكل لافت وتحول الهاشتاج من دعم إلى هجوم عنيف على محمد رمضان، حيث استخدم أحدهم مشهد للراحل أحمد زكي من أحد أفلامه الشهيرة وهو يضحك بسخرية، وكتبوا عليه: " رد فعل أحمد زكي لو كان عايش".


وقال كريم عثمان: " ‏التريند ده أغبى دعايا شوفتها لفنان فـ حياتي، لما يحط نفسه فـ مقارنة مع نجم مفيش اتنين في مصر اختلفوا عليه، أطفال وشباب وعواجيز بيحبوا أحمد زكي، رمضان موهوب جدًا بس هيفضل فـ نظري عدو نفسه الأول، بحس إنه كل ما يعلى بيصعب عليه نجاحه فيعمل حاجة توقعه!!". 


وسخر عمرو فهمي:" ‏فيه ناس عاملين هاشتاج إن محمد رمضان أفضل من أحمد زكي 
الكلام ده فكرنى بنادي بيقول على نفسه نادي القرن الحقيقي ..
ورئيس نادي مفهم جماهيره إنه أحسن من الخطيب .. وجمهوره زي القطيع مصدقه وبيردد كلامه.. ودي حاجة من مساوئ السوشيال ميديا".


وهاجم عمرو قائلاً:" ‏الاخ ده أول واحد كتب في الهاشتاج ده وطبعا هاشتاج ممول، لا وعامل عبيط وبيشارك كانه ما عملش حاجه يعني ".

وتساءل خالد الخطيب: "  ‏‎#رمضان_افضل_من_احمد_زكي غريبة ترند من غير تويتس روح شوفلك كلبة بدل ما انت قاعد بتعمل حملات اعلانية رخيصة لنفسك".



وعبرت أمل عن غضبها قائلة: " ‏بلاش والنبي تشويه لاخر ذكري حلوة للفن المصري و سيبوا احمد زكي في حاله". 



 وسخر حساب يحمل أسمه رموز:" ‏#رمضان_افضل_من_احمد_زكى يارب اكون غلطانه ويكون قصدهم على شهر رمضان مش محمد رمضان".


وتابع محمد الخولي: " ‏طلامه كل الناس عارفه ان احمد ذكي كان احسن اومال مين اللي عامل الهاشتاج؟؟ لا حد يفهمني.. ‏كل الادوار دي و عمره ما قال انا نمبر وان.. انتوا بتقولوا ايه؟؟ ".


وأكد الكاتب الكبير وحيد حامد في تصريح صحفي سابق، أن المخرج محمد سامى تواصل معه في أواخر أيام شهر رمضان الماضى، أثناء عرض مسلسل "البرنس"، واقترح عليه فكرة مشروع جديد وهى تقديم قصة حياة النجم الراجل أحمد زكى ويقوم ببطولته النجم محمد رمضان، ورحب بالمشروع وتحمس له، لافتاً إلى أن المشروع مازال قائما في مرحلة الكتابة.


وأضاف "حامد" أنه لم يحدد موعداً لكى يبدأ في كتابة المشروع، مشيراً إلى أن المخرج محمد سامى أكد له أن العمل سيعرض في موسم رمضان 2022، ولم يتعاقد عليه حتى الآن مع أى جهة منتجة، فهى مجرد فكرة قائمة حتى الآن.