رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد "فرح سنية".. ناهد رشدي تكشف تفاصيل جديدة في حياتها الفنية

ناهد رشدي
ناهد رشدي

 

بعد مرور ما يقرب لمرور 24 عامًا على عرض مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"، إلا أن احتفل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحبي المسلسل بمشهد "زواج سنية" التي قامت ببطولته الفنانة ناهد رشدي، والفنان ياسر جلال الذي جسد شخصية "نبيل" وكأنها ذكرى زواجهم وتداولوه في إطار كوميدي، وشكل حالة استثنائية مختلفة داخل كل بيت مصري، والذي يُعرض حالياً على قناة dmc  دراما.

 

وكانت في الساعات القليلة الماضية، كشفت الفنان ناهد رشدي كواليس مشهد زواج سنية ونبيل من مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" وتفاصيل أعمالها الفنية الجديدة.

 

وأعربت "ناهد" عن سعادتها العارمة بردود الأفعال على مسلسل "لن أعيش في جلباب أبى" رغم مرور 24 عاما على إنتاجه، خاصة مشهد فرح سنية الذي تصدر التريند منذ عرض الحلقة يوم الجمعة.

 

 

وأوضحت أنها تعيش حالة من النشاط الفني، حيث تعاقدت على المشاركة في الأجزاء المقبلة من مسلسل "حكايات بنات" و "الآنسة فرح" ولكن التصوير توقف الآن بسبب انتشار "فيروس كورونا"، متمنية أن تنتهي تلك الأزمة سريعاً وتعود تلك الأعمال لمواقع التصوير.

 

وكشفت ناهد رشدي، في تصريحات صحفية، سبب اختفائها منذ 10 سنوات، ولفت أنه بسبب الزواج والأولاد ومسئولية تربيتهم، وكانت تعوض ذلك بالمشاركة في أعمال مسرحية.