رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

متاجر آبل تعيد فتح أبوابها في بريطانيا

آبل
آبل


كشفت شركة آبل الأمريكية عن خططها لإعادة فتح جميع متاجرها البالغ عددها 32 متجرًا في إنجلترا ، وواحدًا في أيرلندا الشمالية يوم الاثنين ، 15 يونيو.

من المقرر إعادة فتح متاجر Apple UK الخمسة المتبقية في اسكتلندا وويلز عندما تسمح القيود في تلك البلدان.

وقالت شركة آبل في بيان لها: "نحن متحمسون لبدء الترحيب بالزوار مرة أخرى في متاجرنا في إنجلترا وأيرلندا الشمالية يوم الاثنين. لقد افتقدنا عملائنا ونتطلع إلى تقديم دعمنا.

وأضاف "مع وجود الكثير من العمل والتعلم من المنزل ، نتطلع إلى تقديم الخدمة والدعم الذي يحتاجون إليه ، سواء كان ذلك لاختيار منتج جديد أو الحصول على مساعدة بشأن منتج يمتلكه بالفعل. تمتلك متاجرنا التي أعيد افتتاحها إجراءات أمان مهمة بما في ذلك فحوصات درجات الحرارة والتباعد الاجتماعي وأغطية الوجه لضمان استمرار العملاء والموظفين في الحفاظ على صحتهم. بروتوكول المسافة الاجتماعية لدينا يعني عددًا محدودًا من الزوار في المتجر في وقت واحد ، لذلك قد يكون هناك تأخير للعملاء الداخلين.

بعبارة أخرى ، على الرغم من أن العملاء سيظلون موضع ترحيب للاختيار والشراء كما كان من قبل ، إلا أن التركيز الرئيسي سيكون على الخدمة ، حيث يكون شريط Genius جاهزًا لفرز المشكلات المتعلقة بالمنتجات وتقديم المشورة والمزيد.