ads
ads

فرجاني ساسي يضع شروط خيالية لتجديد عقده مع الزمالك

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي
بهاء الدرمللي


وضع فرجاني ساسي عدة شروط من أجل  الموافقة  على  تجديد عقده مع الزمالك  في الفترة  المقبلة خاصة وأن عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم المقبل. 



وجاءت أبرز طلبات فرجاني للتجديد هو أن  يحصل علي كل مستحقاته المتأخرة  لدي  مجلس الإدارة هذا إلي  جانب  شرط آخر هو أن يحصل علي علي ٥٠ %  مقدم من عقده الجديد  مع الزمالك  .



شروط فرجاني ساسي جاءت بسبب  الأزمة التي عاني منها اللاعب في حصوله على مستحقاته المتأخرة لدي النادي  خاصة في الفترة الأخيرة  بعد أن  رفع ترك آل الشيخ رئيس هيئة الترفية السعودي يده عن دفع راتب اللاعب السنوي خاصة وأن الشيخ هو من دفع قيمة صفقة اللاعب وتحمل راتبه في الموسم  الأول  إلا أن تصالح الشيخ مع الخطيب ومجلس ادارة الأهلي  جعله يتراجع تماما عن تقديم أي  دعم للزمالك كما رفض تحمل  راتب ساسي السنوي بل وأنه  أكد لمجلس الأهلي  أنه مستعد لشراء أي  صفقة يحتاجها الأهلي .



ورغم عقد فرجاني الكبير مع الزمالك وقيمته مليون ونصف دولار سنويا إلا أن مجلس الزمالك يسعي لتجديد عقد اللاعب  حتي يستفيد ماديا من وراء اللاعب سواء من خلال اعارته لنادي خليجي بمبلغ خرافي كما كان يحدث مع كهربا أو  بيع اللاعب لنادي اوربي او عربي وتحقيق مكاسب كبيرة من وراء اللاعب خاصة وأن  فرحاني كان قد أعلن في بعض وسائل الإعلام  التونسية أنه  تلقي عرض اوربي وبعض العروض من أندية  الخليج وهو الأمر  الذي  زاد من حماس المجلس الأبيض  للابقاء علي اللاعب .



وكان امير مرتضي منصور المشرف العام على فريق الكرة قد أكد  حاجة الزمالك إلي  اللاعب والرغبة فى  تجديد عقده مع النادي .



يذكر أن فرجاني ساسي تراجع مستواه بشكل كبير في الفترة الأخيرة مع الفريق الأبيض  لدرجة جعلت البعض يري أن  اللاعب  يتعمد الظهور بهذا المستوي حتي يجبر مسئولي القلعة البيضاء علي التخلص منه ورحيله من الموسم  الحالي وعدم الانتظار لنهاية عقده في الموسم المقبل