رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حسام عاشور يكشف المستور فى ازمة الأهلي مع تركي آل الشيخ

حسام عاشور
حسام عاشور


خرج حسام عاشور ، قائد   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بفيديو جديد منذ قليل يكشف فيه تفاصيل جديدة في الأزمة مع إدارة الأهلي .
وأكد حسام عاشور ، في الفيديو أن إدارة الأهلي ، أخطأت في الأزمة بعدما اتفقوا على كافة التفاصيل معه ومع المستشار تركي آل الشيخ قبل أن تتجمد كافة الاتصالات بينهما.

وأكد عاشور ، في الفيديو أن الاعتزال لم يكن في حسبانه من الأساس وأنه كان يرغب في الاستمرار داخل المستطيل الأخضر لفترة أطول.
وأشار إلى أن إدارة الأهلي ، لم تبلغه من البداية بإعتزاله وكان الحديث حول استمراره وتجديد التعاقد معه.
وواصل "إدارة الأهلي ، تحدثت معي وأبلغتني أن المستشار تركي سينظم مباراة إعتزالي  وتواصل معه بالفعل بجانب محمد جمال العاصي للتنظيم لكافة الأمور".
وواصل "كان من المفترض إصدار بيان من الأهلي ، لتوضيح كافة التفاصيل بجانب خطاب رسمي من الأهلي والمستشار تركي طلب رؤيته قبل إصدار الخطاب".
وأوضح أن إدارة الأهلي ، لم ترد عليهم وتواصلوا مع جمال جبر والذي أكد لهم في النهاية أن الخطيب مع حفيده في المستشفى وتعطل كافة الأمور.
وشدد عاشور ، على أنه أكثر المتضررين مما حدث في الأيام الماضية لأن الاتفاق كان يسير في إتجاه معين وتكريمه بالشكل الذي يتناسب معه في نهاية مشواره الكروي قبل أن تتوقف كافة الاتفاقات.