ads
ads

"جرين ستار" نجم جديد في سماء الكرة المصرية

النبأ



أعلن مجلس إدارة نادي جرين ستار الرياضي عن إستعداده لإفتتاح مقر النادي بالأيام القليلة المقبلة ، وذلك بعد بجهيزه والإنتهاء من الأعمال الخاصة به والذي يقع في محافظة الجيزة.
ويشمل نادي جرين ستار الرياضي ملاعب لكرة القدم مجهزة بالكامل بغرف لتغيير الملابس ، كما تضمن النادي حمامين للسباحة أحدهما أوليمبي والآخر للأطفال ومنطقة للخدمات وكافيتيريا خاصة للأعضاء.
ويأتى إفتتاح نادي جرين ستار الرياضي من أجل الإهتمام بالشباب والناشئين من اللاعبين بمختلف الألعاب وخاصة بكرة القدم والسباحة ، وذلك لإعداد جيل قادم يمكنه نقل الرياضة المصرية الى أفضل المراكز العالمية.
وصرح شريف منصور رئيس مجلس إدارة نادي جرين ستار أن النادي سيسير على خطى الأندية العالمية على مستوى تأهيل اللاعبين الشباب ، وذلك للإنتقال الى الأندية الكبرى سواء بالإحتراف الداخلي أو الخارجي حيث سيتم الإعلان عن توأمة كاملة بين نادي جرين ستار وآحد الأندية الأوروبية الكبرى من أجل تبادل الخبرات الرياضية وإنتقالات اللاعبين.
وأكمل "شريف منصور" أن نادي جرين ستار سيبدأ مشواره من القسم الرابع بالدوري المصري في منطقة الجيزة ، حيث يسعى مجلس الإدارة للمنافسة على الصعود الى الدوري الممتاز مباشرة.
وإختتم رئيس مجلس إدارة نادي جرين ستار حديثه بأن النادي بصدد التعاقد مع أجهزة قيادية قوية سواء فنياً أو إدارياً أو طبياً من أجل تجهيز اللاعبين الناشئين والشباب من أجل الإنضمام للفريق الأول بالنادي ومن ثم الإحتراف الى الأندية الكبرى.
يذكر أن مجلس إدارة نادي جرين ستار الرياضي يتكون من شريف منصور رئيساً لمجلس الإدارة وعضوية كلاً من سيد رياض ويوسف قرقش وممدوح شحات ، كما أن النادي تابع لشركة جرين ستار للتسويق الرياضي.

للتواصل مع إدارة نادي جرين ستار الرياضي
* الإيميل : [email protected]