ads
ads

3 مسلسلات ينتظرها الجمهور بعد انتهاء عيد الفطر.. تعرف على التفاصيل

مسلسل حكايات بنات 4
مسلسل حكايات بنات 4
الشيماء صلاح


ينتظر الجمهور عرض بعض المسلسلات بعد انتهاء إجازة عيد الفطر الجارية، وتعد المسلسلات التي سيتم عرضها  استكمالا لجزء سابق تم عرضه قبل شهر رمضان الماضي.

الجزء الخامس من مسلسل حكايات بنات

ولعل من أبرز وأهم المسلسلات التي سيتم عرضها خلال الفترة المقبلة هي الجزء الخامس من مسلسل "حكايات بنات"، الذي تم عرض الجزء السابق منه وكان عبارة عن 30 حلقة، وتم الإعلان عن عرض الجزء الجديد منه فور انتهاء عيد الفطر المبارك، عبر شاشة قناة ON.


المسلسل من بطولة عدد من النجوم الشباب، أبرزهم هاجر أحمد، وميرنا نور الدين، وأسماء جلال وهند عبدالحليم، وخالد منصور، وتامر هاشم، وغيرهم من الممثلين الشباب، ومن إنتاج طارق الجنايني.

الجزء الثاني من مسلسل قوت القلوب

كما سيتم عرض الجزء الثاني من مسلسل "قوت القلوب" للنجمة ماجدة زكي، وذلك بعد عرض 25 حلقة فقط منه ومن المتوقع أن يتم عرض 20 حلقة جديدة خلال الجزء الجديد من العمل.


مسلسل "قوت القلوب" من بطولة ماجدة زكى، محمد أنور، خالد زكى، إسلام جمال، سهر الصايغ، رانيا فريد شوقي، عمرو صحصاح، مصطفى درويش، فراس سعيد، نورهان، ديانا هشام، سمر علام، إفرام محمد.

المسلسل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف محمد الحناوى، وإخراج مجدي أبو عميرة، وسيتم عرضه حصريًا على شاشة قناة الحياة.

الموسم الثاني من مسلسل "إلا أنا"

والحال ذاته لمسلسل "إلا أنا"، الذي سيعرض قصص جديدة للجمهور كما حدث في الجزء الأول من العمل حيث تم عرض 3 قصص ومن المقرر استكمال 3 قصص أخرى بعد انتهاء إجازة عيد الفطر، عبر شاشة قناة DMC.

مسلسل "إلا أنا" من إنتاج شركتي سينرجي وأروما ستوديوز، ومكون من ٦٠ حلقة، لمجموعة من القصص المستقلة، يضم ٦ بطلات، و٦ حكايات وكل حكاية منهم في ١٠ حلقات.