ads
ads

بعد القبض على الرويضاني.. وزير الأوقاف يوجه رسالة للإرهابيين

وزير الأوقاف
وزير الأوقاف

 أكد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، أن الإرهابي يحمل خواءً نفسيًّا وروحيًّا كبيرًا، إذ إن المرتزقة لا عقيدة، ولا وطنية ولا قيم ولا مبادئ ولا أخلاق لهم؛ فاستسلام كبار قياداتهم بهذه الصورة المهينة يكشف الهزيمة النفسية للإرهابيين، وأنهم لا يمكن أن يصمدوا أمام عقيدة من يدافع عن دينه ووطنه وأرضه وعرضه وكرامته بحق، فالأرض تقاتل مع أهلها كما يقولون ، وأرض الشرفاء مقابر الغزاة والمرتزقة على مدار التاريخ.


وقال وزير الأوقاف : "لا شك أن اعتقال الإرهابي محمد الرويضاني يكشف عن صفحة سوداء للدول الراعية للإرهاب، ويتطلب وقفة دولية جادة لمحاسبة هذه الدول التي تحتضن الإرهاب والإرهابيين".


وقال وزير الأوقاف، في تدوينة سابقة له عبر صفحته الرسمية بـ "فيسبوك"، إن النفعيين لا يبنون دولة والمرتزقة لا يحمونها، لافتا إلى أن ما يقوم به التكفيريون والجماعة الإرهابية من مبايعات لأمرائهم هي بيعة للشيطان.


كما وجه وزير الأوقاف رسالة إلى الجماعة الإرهابية التي تستقوي بأعداء الوطن بالخارج ويجدون منهم كل الدعم  فقال: "لا تغتر بالتفاف أعداء الوطن حولك لأنهم يومًا ما سيكونون وبالا عليك".


وأكد جمعة أن الوقوف بجانب الجيش والشرطة واجب، كما دعا إلى ضرورة التكاتف محليًّا ودوليًّا لدحر الإرهاب، مع ضرورة العمل الجاد على القضاء على الإرهاب وداعميه وغلِّ يد مموليه ومحاسبتهم على دعمهم له، مشيدًا بتضحيات رجال الجيش والشرطة الأبطال العظماء، وأن يد الخسة والغدر لن تنال من عزيمة أبطال قواتنا المسلحة الشرفاء.