رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل عودة تصوير مسلسل «ابنة السفير» وتحديد موعد عرضه

مسلسل ابنة السفير
مسلسل ابنة السفير


ينتظر الجمهور العربي والتركي مسلسل ابنة السفير بعد توقف تصويره، خلال الأشهر القليلة الماضية،  بسبب تفشي  فيروس كورونا في جميع أنحاء تركيا، وبالتالي كان الحل الأمثل للحفاظ على صحة فريق العمل هو توقف التصوير والاكتفاء بعرض 15 حلقة من العمل فقط.

عودة تصوير مسلسل "ابنة السفير"

وأعلن منتج ومخرج العمل العودة للتصوير من جديد بشكل رسمي، على الرغم من وصول عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد في تركيا إلى أكثر من 150 ألف حالة، وسيتم العودة إلى مواقع التصوير في نهاية شهر مايو الجاري.

عودة تصوير مسلسل "ابنة السفير"

وتم الكشف رسميًا، عبر الموقع الرسمي للمسلسل وعلى الموقع الرسمي لقناة Star TV، أنه سيتم تصوير 4 حلقات فقط، ليكون إجمالي حلقات الموسم الأول من المسلسل هي 19 حلقة، وبعد ذلك سيتم وقف التصوير لعدة أشهر، وفي نهاية العام الجاري سيستعد فريق العمل لتصوير الموسم الثاني من المسلسل.

عودة تصوير مسلسل "ابنة السفير"

مسلسل ابنة السفير بطولة انجين أكيوريك في دور "سنجار، نسليهان أتاغول في دور "نارة"، أوراز كايجلار أوغلو في دور "غديز"، وايرهان ألباي في دور "أكين".

عودة تصوير مسلسل "ابنة السفير"

وتدور أحداث المسلسل حول ملحمة رومانسية تجمع بين سنجار ونارة ولكن تتعرض نارة للاغتصاب من قبل أكين ولن يصدقها سنجار ويظن أنها قامت بخيانته فيطردها من منزله، وتحاول ناره الانتحار بعد ذلك ولكن تنجو من الموت بأعجوبة وترزق بابنتها ملك من سنجار، وتتوالى الأحداث.