ads
ads

مواجهة عنيفة بين فدوى وفتحي بعد كشف خيانتها (فيديو)

فدوى وفتحي - مسلسل البرنس
فدوى وفتحي - مسلسل البرنس


أرسل "رضوان" الذي يجسد شخصيته محمد رمضان، مقطع فيديو لـ "فتحي" الذي يجسد شخصيته أحمد زاهر، يكشف خيانة زوجته "فدوى" روجينا، له مع شقيقه "ياسر" محمد علاء.


شاهد الحلقة الـ 29 من مسلسل "البرنس"


وعند مواجهة "فتحي" لـ "فدوى" كانت هي أيضاً كشفت حقيقة تلاعبه عليها واقناعها بأنها لم تنجب أبداً وتعاني من عقم، بعدما زور التقارير الطبية، ولم يعنيها أن زوجها كشف خيانتها بل صدمته بردها وقالت له إنها تحب شقيقه "ياسر" وسوف تعيش معه، ويخبرها "فتحي" أن عقاب الخيانة الموت.


وكان "رضوان" قد بدأ خطة الانتقام من أشقائه، وبدأ بخطف "رأفت" الذي يجسد شخصيته أحمد فهيم، وزوج شقيقته "عبير" رحاب الجمل، وأرسل مقطع فيديو الخيانة لـ "فتحي" من هاتف "رأفت".


تدور أحداث العمل حول شاب مصري يعيش في إحدى القرى الشعبية، ولكنه يفقد والده ما يجعله يتحمل مسؤولية الجميع، ويدخل في خلافات مع أشقائه، وتتوالى الأحداث في ذات السياق.

 

مسلسل "البرنس" بطولة: محمد رمضان، ونور اللبنانية، وروجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبدالعزيز، عبدالعزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد حاتم، محمد علاء، رحاب الجمل، ومروة الأزلي، تأليف وإخراج محمد سامي، ويعرض المسلسل على قناتي Dmc،Dmc  دراما، في تمام الساعة ٧:٤٥ مساءً يومياً خلال شهر رمضان.