رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شاهد الحلقة الـ 11 من مسلسل "البرنس"

محمد رمضان- البرنس
محمد رمضان- البرنس


 

بدأت أحداث الحلقة الحادية عشر من مسلسل "البرنس" بانهيار "رضوان" الذي يجسد شخصيته محمد رمضان، بعدما تأكد أن أشقائه هم وراء محاولة قتله للحصول على الميراث، وفقد زوجته وأبنه بسببهم.

 

شاهد الحلقة العاشرة من مسلسل "البرنس"


وشهدت الحلقة محاولة "رضوان" للبحث عن أشقائه ليحاسبهم عن فعلتهم ولكن لم يعثر عليهم، وبدأ "فتحي" الذي يجسد شخصيته أحمد زاهر، أن يخفي الواقعة وقام بخطف أخواته "نورا" ريم سامي و"عادل" أحمد داش لأنهم هم من اخبروا "رضوان" بأنهم مرتكبي تلك الجريمة.

 

وتعاونت "سميحة" سلوى عثمان، مع المجرمين في اخفاء جميع الأدلة وسرقت الهاتف الخلوي الخاص برضوان والذي يحتوي على تسجيل صوتي يثبت التهمة عليهم وأنهم قتلوا "لبنى" نجلاء بدر، وابنها "سيف" ولكن كشف "رضوان" خطة زوجة والدة وذهب لمنزلها وشاهد حرق هاتفه لإخفاء البيانات.

 

وتدور أحداث العمل حول شاب مصري يعيش في إحدى القرى الشعبية، ولكنه يفقد والده ما يجعله يتحمل مسؤولية الجميع، ويدخل في خلافات مع أشقائه، وتتوالى الأحداث في ذات السياق.

 

مسلسل "البرنس" بطولة: محمد رمضان، ونور اللبنانية، وروجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبدالعزيز، عبدالعزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد حاتم، محمد علاء، رحاب الجمل، ومروة الأزلي، تأليف وإخراج محمد سامي.