رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. محاضر ضد المخالفين بالإسكان الاجتماعي في 6 أكتوبر الجديدة

النبأ

تفقدت لجنة الضبطية القضائية لصندوق الإسكان الإجتماعي، برئاسة الدكتور شريف شحتة وعضوية كلًا من رامي عبدالصادق وعمرو سند وهيكل التخطيطي، مشروع الإسكان الإجتماعي بمنطقة الـ٨٠٠ فدان بمدينة 6 أكتوبر الجديدة.

يأتي ذلك في ضوء توجيهات الدكتورة  مي عبدالحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق تمويل الإسكان الإجتماعي، وبالتنسيق مع المهندس عادل النجار، رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر الجديدة، وشرطة التعمير، لمتابعة موقف الوحدات المخالفة بمشروع الإسكان الإجتماعي بمنطقة ال٨٠٠ فدان.

رافق اللجنة كلًا من المهندس محمود مراد معاون رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر الجديدة، والمقدم أحمد فاروق رئيس مباحث شرطة تعمير مدن أكتوبر، والنقيب طارق عبدالعزيز، والعميد وائل غازي مدير إدارة الأمن بالجهاز، وأسفرت اللجنة عن عمل العديد من المحاضر للوحدات المخالفة، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الوحدات المخالفة.

وناشد جهاز المدينة السادة قاطني وحدات مشروع الإسكان الإجتماعي بعدم مخالفة شروط التعاقد حيث لا يجوز لمالك الوحدة بيعها أو تأجيرها إلا بعد مرور سبعة أعوام من تخصيصها ، وأنه سيتم الضرب بيد من حديد علي كافة الوحدات المخالفة لذلك، مع استمرار متابعة لجنة الضبطية القضائية بمرورها الدوري لوحدات مشروع الإسكان الإجتماعي بمختلف مدن الجمهورية.