رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأماكن والتفاصيل.. فتح باب الحجز لوحدات «دار مصر» في 5 مدن جديدة

دار مصر
دار مصر

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، فتح باب الحجز الإلكتروني لعدد من وحدات مشروع «دار مصر» بعدد من المدن الجديدة.

وقال الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إنه سيبدأ يوم الأحد المقبل 3/ 5/ 2020، فتح باب التسجيل إليكترونيًا لحجز 1061 وحدة سكنية بالدورين(الأرضى – الأخير) بمشروع دار مصر، بـ5 مدن جديدة «15 مايو – السادات – العاشر من رمضان – بدر – برج العرب الجديدة».
وأضاف وزير الإسكان أنه يتم سداد مبلغ جدية الحجز وقيمته 50 ألف جنيه، ويتم التخصيص بنظام أسبقية الحجز الإليكتروني «online»، مع وجود نظم تقسيط ميسرة، وخصم للسداد الفوري، لافتًا إلى أن شروط الطرح، وأسلوب واجراءات الحجز، والمواقع والنماذج والمساحات، وأسعار الوحدات، وأسلوب السداد، ستكون متاحة على الموقع الإليكتروني(www.hdb–reservation.com)، كما يمكن الاطلاع فقط على الموقع الإليكتروني الخاص بالهيئة (www.newcities.gov.eg).

وأوضح وزير الإسكان، أن سياسة وزارة الإسكان، ممثلة فى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، تعمل على طرح الوحدات السكنية بمختلف أنواعها، من أجل تحقيق رغبة المصريين بمختلف شرائحهم فى التملك، وتحقيق التنمية المطلوبة، وزيادة الرقعة العمرانية، وتوفير جودة الحياة للمواطنين.