رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«حرب شوارع».. خناقة طاحنة بالسنج والمطاوي والمولوتوف في حدائق المعادي

سيارات الأمن في حدائق
سيارات الأمن في حدائق المعادي

شهد شارع عبد الحميد مكى بمنطقة حدائق المعادي مشاجرة طاحنة بين الشباب استُخدم فيها الأسلحة البضياء والطوب والزجاجات الفارغة وزجاجات المولوتوف الذي تسبب في نشوب حريق في بلكونات بالشارع، وتمت السيطرة عليها وضبط طرفيها.


تلقى العميد محمد علام مأمور قسم شرطة دار السلام بلاغا يفيد بوقوع مشاجرة بين الشباب بشارع عبد الحميد مكي في حدائق المعادي التابعة لدائرة القسم.


انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث القسك والقوة المرافقة إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين مطرفين بذات المنطقة بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال، استعان كل طرف منهما بأصدقائه وآخرين واستُخدم فيها أسلحة بيضاء عبارة عن مطاوي وسنج وزجاجات فارغة وزجاجات مولوتوف ما نتج عنه إصابة عدد من الطرفين بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، وتسببت زجاجات المولوتوف في نشوف حريق داخل شرفتي شقتين بالشارع.


وتمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة دار السلام بقيادة المقدم وسام عطية رئيس وحدة مباحث القسم والرائد أحمد مختار معاون مباحث القسم والقوة المرافقة من السيطرة المشاجرة وضبط طرفيها، وتم اقتيادهم إلى ديوان القسم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة؟، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.