رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

النائب العام يأمر ببدء التحقيق مع سما المصرى بتهمة التحريض على الفسق والفجور

سما المصرى
سما المصرى

أمر المستشار حماده الصاوى، النائب العام، بالتحقيق مع الفنانة الإستعراضية سامية أحمد عطية، والشهيرة بسما المصرى؛ وذلك فى البلاغ المقدمة ضدها من الإعلامية ريهام سعيد، والذى تضمن اتهامها بإستخدام حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعى فى التحريض على الفسق والفجور.

وكانت ألقت قوات الأمن بقسم شرطة الإزبكية القبض على الفنانة الإستعراضية سما المصرى، صباح اليوم الجمعة، تنفيذا لأمر النيابة بضبطها، وتوجيه لها التهم سالفة الذكر.

وتعود التفاصيل، لتقدم الإعلامية ريهام سعيد بلاغا دون تحت الرقم 19833 لسنة 2020، عرائض النائب العام، ضد «سما» المصرى، إتهمتها فيه بإدارة حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعى، للتحريض على الفسق وبث الفاحشة بين الناس.

والجدير بالذكر، أنه قد تقدم المحامى شعبان سعيد، وكيلا عن الإعلامية ريهام سعيد، ضد سما المصرى بعديد من البلاغات، بعد تطاول الأخيرة عليها، والتى أنهت النيابة التحقيق بها، ولم يتم تحويلها للمحكمة حتى الآن وتحديد جلسات لمحاكمتها.

كما أن  المحامى«سعيد»، تقدم بأسطوانة تحوى عديد من الصور والفيديوهات لسما المصرى، والتى تعمدت فيها تقديم مادة تخل بالآداب العامة، فى محاولة منها للتكسب من وراء ذلك، ورفع نسب المشاهدة، وتصدرها قائمة الأكثر جدلا على مواقع التواصل الإجتماعى.