رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"صحة الدقهلية" تُعلن نتائج تحليل كورونا العاملين بمستشفى الحجر الصحي

سعد مكي
سعد مكي


أعلن الدكتورسعد مكى، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، عن إجراء تحاليل لجميع العاملين بمستشفى الحجر الصحى، بمدينة تمى الأمديد، ويبلغ عددهم 163 فرد ما بين أطباء وتمريض وفنيين وإداريين وعمال وتبين سلبية جميع التحاليل.

وأكد مكي، أن تلك التحاليل يتم إجرائها على فترات وذلك للتأكد من عدم تواجد مصابين بفيروس كورونا من الطقام الطبى داخل المستشفى، نظرا للتعامل المباشر مع المرضى، لافتًا إلى أن جميع طاقم العمل يعمل على قدم وساق من أجل تقديم الخدمة الطبية للماصبين بالفيروس.

وكان مكي، أعلن عن شفاء حالات لمصابين بفيروس كورونا المستجد، وخروجهم من مستشفيات 15 مايو والعجمى وقها، مشيرًا إلى أن إجمالي عدد الحالات التى تماثلت الشفاء في المحافظة حتى الآن 16 حالة.

وأشار مكى إلى خروج حالتين أيضا بعد تحسن حالتهم الصحية من مستشفى العزل بتمى الأمديد من أبناء محافظة القليوبية، كما اكد مكى أن تحسن الحالات بعد التأكد من سلامتهم وإجراء التحاليل الطبية الأزمة، والتأكد من سلبية تحاليلهم.

وكان مكى قد أعلن عن شفاء 12 حالات من المصابين، فى نهاية شهر مارس الماضى، وقاموا بمغادرة الحجر الصحى أيضا بالإسماعيلية، بعد تماثلهم الشفاء الكامل.