رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عن انتقادات تصوير "جمع سالم" زينة: هنوقف التصوير ونخرب بيت المنتج؟ (فيديو)

زينة
زينة


 

كشفت الفنانة زينة، أن استمرار تصوير مسلسلها الجديد "جمع سالم" الذي تخوض به السباق الرمضاني المقبل، يعود لأمور إنتاجية، لافتة أنهم يتخذون الإجراءات الاحترازية لعد الإصابة بفيروس كورونا خلال التصوير.

 

وأوضحت "زينة" خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "القاهرة الآن" للإعلامية لميس الحديدي، أنها تستكمل تصوير مسلسل "جمع سالم" وسط حالة من القلق بسبب انتشار فيروس كورونا، مشيرة إلى أنها أصبحت تخاف الاقتراب من أبنائها بعد العودة من التصوير.

 

وأشارت إلى أنها تتخذ إجراءات العزل في منزلها بغرفة منفصلة في الحديقة تدخل إليها عقب عودتها من الخارج وتتعامل في المنزل بالقناع إلى جانب ابتعادها عن والدتها تماما لأنها مصابة بأمراض مزمنة.

 

وعن الانتقادات التي تعرض إليها المسلسل بسبب استكمال التصوير، قالت زينة: "الناس اللي بتنتقد استكمال التصوير في ظل غلق المساجد.. هنوقف التصوير ونخرب بيت المنتج؟ احنا بدأنا قبل انتشار كورونا بكتير وفي كمان عاملين بيتشغلوا باليومية حرام نقطع عيشهم وبقول للناس اللي بتهاجمنا إحنا اللي هنسليكم وبناخد احتياطاتنا كويس في الاستديو".

 

مسلسل "جمع سالم" بطولة: زينة، ودلال عبد العزيز، وريم البارودي، ومحمد شاهين، ومحمد علاء، ورنا سماحة، تآليف محمد ناير، وإخراج إيمان حداد، إنتاج شركة سكرومو ميديا.