رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«النهاية».. فيروس كورونا يوجه «ضربة قاضية» لفنانٍ لبناني شهير

فيروس كورونا - أرشيفية
فيروس كورونا - أرشيفية

تحدث الفنان اللبناني باسم مغنية، لأول مرة، عن واقعة تقليص دوره بشكل كبير في مسلسل "النهاية" للنجم يوسف الشريف، الذي يشارك به في موسم رمضان المقبل.

وكتب "مغنية" منشورًا طويلًا، عبر حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك"، أوضح فيه أن فيروس كورونا المستجد كان السبب في هذا الأمر حيث إنه كان متعاقدا على تقديم دور بطل رئيسي في العمل ولكن بسبب كورونا اضطر إلى مغادرة مصر وعدم استكمال مشاهده في المسلسل.

وكتب "مغنية": "منذ شهرين كنت من أبطال مسلسل النهاية، واليوم أصبحت ضيفًا في هذا المسلسل ولسبب قاهر اسمه كورونا، التي منعتني أن أكمل تصويري في مصر بعد أن أقفلت المطارات منذ ٣٨ يوما".

وأوضح: "أنجزت ٣٠% من دوري، وقد حاول المخرج ياسر سامي أن يؤجل مشاهدي أسبوع بعد أسبوع، ولكن بقى الحال على ما هو، الظروف قاهرة، إلى أن حصل تشاور بين الكاتب عمر سمير عاطف والمخرج وبعدها أنا لإيجاد حلول وخاصة أن دوري مفصلي في العمل، وتوصلنا إلى نتيجة مقبولة لن يلاحظها المشاهد.

وأكمل: "النتيجة أنني تشرفت أن أكون جزءًا من هذا المسلسل الكبير، مسلسل فريد من نوعه في العالم العربي، أقولها بثقة والمشاهد سيلمس ما أقول، مسلسل أحداثه في المستقبل البعيد، وصعب جدا أن نتخيل المستقبل كيف تكون الأشياء والناس والخ...".

وفي نهاية حديثه وجه الشكر لكل القائمين على هذا المسلسل الرائع، وأكد أن المسلسل استثنائي ويحتاج إلى الكثير من التقنيات التصويرية وسيقدره كافة فئات المجتمع، كما تمنى للنجم يوسف الشريف أن يكون نجم رمضان لموهبته وتعبه الكبير في هذا المسلسل.


مسلسل "النهاية" فكرة يوسف الشريف، وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي، وإنتاج شركة سينرجى ويشارك في بطولته عمرو عبد الجليل وأحمد وفيق وناهد السباعى ومحمود الليثى وعدد آخر من الفنانين.