رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"أطباء الدقهلية" تكشف حقيقة الصورة المتداولة لطبيبة الدقهلية شهيدة كورونا

الدكتورة آية الحديدي
الدكتورة آية الحديدي


قال الدكتور أحمد زهران، أمين عام نقابة الأطباء بالدقهلية، أن الصور المتداولة للدكتورة سونيا عبد العظيم طبيبة قرية "شبرا البهو" والمتوفية نتيجة إصابتها بكورونا غير صحيحة.

وحذر زهران، من تداول أخبار كاذبة، من خلال "صفحات مشبوهة"، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث نشرت تلك الصفحات صورة للدكتورة آية الحديدى، رئيس العناية المركزة بمستشفى صدر المنصورة، على أنها الطبيبة المتوفاة في قرية شبرا البهو بمحافظة الدقهلية، أمس السبت.

وأكد زهران، أن الدكتورة آية الحديدى، بصحة جيدة، وهي أحد الجنود المحاربين لكورونا، مؤكدا أن نقابة الأطباء ستتخذ كل السبل القانونية ضد كل من ينشر أو يتداول خبر كاذب، أو شائعة لترويع أهالي الأطباء أو الفريق الطبي، لافتا إلى أنه بالفعل تم رصد عدد من الصفحات وجار اتخاذ الإجراءات ضدها.

يذكر أن الدكتورة آية الحديدى، كانت قد أعلنت النقابة العامة للأطباء نيتها لتكريمها كرمز لكل طبيبة تضحى من أجل إنقاذ حياة مريض، وذلك بعد مرافقتها لأول حالة إصابة بفيروس الكورونا المستجد "كوفيد19"، بمحافظة الدقهلية، داخل مستشفى الصدر بالمنصورة، المكان المحتحز فيه الحالة، لضرورة نقل الحالة من المستشفى بالمنصورة إلى الحجر الصحي بالإسماعيلية.