ads
ads

مشكلة كبيرة تواجه أحدث إصدارات آبل الأمريكية

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


أصدرت شركة آبل الأمريكية تحديثات للعديد من منتجاتها لإصلاح خطأ كبير في FaceTime.

تلقت أجهزة iPhone و Macs و iPads و Apple Watch جميع البرامج الجديدة التي ستسمح لتطبيق مكالمات الفيديو والصوت بالعودة إلى العمل بشكل صحيح.

يعمل التحديث على إصلاح مشكلة أوقفت الأجهزة الأحدث عن الاتصال بأجهزة قديمة، مما يجعل أجهزة iPhone و Mac غير قادرة على الاتصال ببعضها البعض.

ظهرت المشاكل في الوقت الذي يعتمد فيه العديد من الأشخاص حول العالم على FaceTime للتواصل مع أحبائهم وزملائهم من خلال عمليات إغلاق فيروسات التاجية.

جميع تحديثات البرامج الجديدة متاحة الآن. يمكن تثبيتها بالطريقة المعتادة، من خلال تطبيق الإعدادات على iPhone و iPad ، أو App Store على Mac أو في تطبيق Watch المخصص.

كانت المشكلة تعني أن مستخدمي أحدث البرامج كانوا غير قادرين على التواصل مع الأشخاص الذين كانوا يستخدمون إصدارات قديمة من البرنامج ، مثل iOS 9 أو إصدار سابق.

لا تجلب التحديثات أي ميزات جديدة أو تغييرات تجميلية، ومن المرجح أن يتم حفظ أي تحديثات رئيسية حتى الإصدارات الجديدة تمامًا من البرنامج، والتي من المتوقع الإعلان عنها في مؤتمر مطوري آبل هذا الصيف.

سيتم عقد هذا المؤتمر بالكامل عبر الإنترنت هذا العام، ولأول مرة على الإطلاق. لم تفصل ىبل بشكل كامل حتى الآن كيف ستقدم البرنامج دون عرضها الرئيسي المعتاد شخصياً.

عادةً ما يتم الكشف عن الإصدار الجديد من البرنامج في هذا الحدث في يونيو، ويتم إتاحته للمطورين والمختبرين الآخرين بعد فترة وجيزة. ثم يتم إتاحتها للجمهور في نفس الوقت تقريبًا مع وصول أجهزة iPhone الجديدة ، في سبتمبر.