رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جمهور داليا مصطفى يهاجمها بسبب "فاتن حمامة"

داليا مصطفى
داليا مصطفى

 

 

استقبلت الفنانة داليا مصطفى، عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام" صورة من صديق يشبها فيها بسيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، الأمر الذي اعترض عليه جمهورها ومتابعيها.

 

ونشرت "داليا" صورة لها من شخصية "سلوى" التي قدمتها في مسلسل "العصيان" الذي عُرض عام 2002، وصورة أخرى للراحلة فاتن حمامة، وعلقت عليها قائلة: "صديق عزيز بعتلي الصورتين دول ايه رأيكم".

 

وتعرضت داليا مصطفى لهجوم عنيف، بعدما اعترض العديد من متابعيها على التشبيه وكتب بعضهم: "سيبوا فاتن حمامة في حالها سيبوا الناس اللي في زمانها كلهم في حالهم لان جمالهم لا في زيو ولا هيجيي"، وقال أخر" ولا في أدنى شبه ..السيدة فاتن حمامة طبعا احلى بكتيير"، وأضاف "انتي جميله بس الشبه بعيد" وأشاد البعض الأخر بجمال داليا مصطفى ونفى وجود شبه بينهما.

 

يذكر أن أخر أعمال داليا مصطفى هو مسلسل "حواديت الشانزليزيه" ينتمى لنوعية أعمال الـ45 حلقة، ومن بطولة إياد نصار، مى سليم، داليا مصطفى، إنجى المقدم، إدوارد، عايدة رياض، فريدة سيف النصر، أمانى كمال، سارة عادل، هاجر الشرنوبى، منة جلال، جينا سليم  ومن تأليف أيمن سليم ونهى سعيد، وتدور أحداثه فى فترة الخمسينات والحياة الاجتماعية فى هذه الحقبة الزمنية.