رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. الحلقة 14 من مسلسل "حكايات بنات 4"

مسلسل حكايات بنات
مسلسل حكايات بنات 4

وقعت الكثير من الأحداث المثيرة في الحلقة 14 من مسلسل "حكايات بنات 4"، الذي يتم عرضه حصريًا على شاشة قناة ON وعلى منصة WatchIt بشكل مجاني لمدة شهر بالكامل، حيث ظهر خلال الحلقة الكثير من المشاعر المختلفة التي جمعت بين البنات الأربعة.


وسنلخص عليك ما حدث في الحلقة من خلال النقاط التالية:

- تحدثت نور مع ثائر طويلًا وتعرفا على بعضهما البعض أكثر واعتذرت له نور بشكل ذكي عن تصرفها معه في الحلقة الماضية، وتقبل ثائر اعتذارها بصدر رحب وأصبحا أصدقاء.

- أدهم شقيق جيداء حاول التقرب من أش بطريقة غير مباشرة ولكنه تفاجأ من ردة فعلها.

- اعترف حسام لجيداء بحبه وإعجابه الشديد بنادين، زميلته في العمل، ولكن ظهر على جيداء مشاعر الغيرة بطريقة واضحة، وظلت تقنعه أنه لا يحب نادين، وبعد ذلك جاءت نادين وتعرفت على جيداء عن قرب.

- جميلة عبرت عن شعورها بالملل والروتين الشديد في علاقتها مع معتز وقالت له ذلك في وجهه، وطلبت منه أن يكسرا هذا الروتين سويًا، وبالفعل نجح معتز في القيام بذلك.

- جاء مروان لأخذ ابنته وشعرت نور باشتياق شديد له ولكنها لم تلقي عليه التحية.

- وافقت مرة أخرى أش على خروجها مع أيمن الجيار، الذي أعترف لها بشكل مباشر بإعجابه بها وإنه يريد أن يتعرف عليها أكثر قبل أن تغادر مصر.

- علمت أش بالاتفاقية التي عقدها عمرو مع والدها حيث أخذ قرار مصيري في تحديد زفافه بعد 3 شهور في مقابل تأجيل سفر أش للخارج، ووافق والدها على هذا الأمر.

- وانتهت الحلقة بذهاب نور إلى منزل ثائر كما وعدته لكي تتحدث معه عن مشاكلها ولكي تتدرب على التمثيل أيضًا لكي يعالجها نفسيًا.