رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ملخص الحلقة 11 من مسلسل "حكايات بنات 4"

مسلسل حكايات بنات
مسلسل حكايات بنات 4


شهدت الحلقة 11 من مسلسل "حكايات بنات 4"، الذي يتم عرضه على شاشة قناة ON، العديد من المفاجآت التي لم يتوقعها الكثير، وكانت أيضًا نهايتها مليئة بالمفاجآت.

وسنذكر لك في السطور التالية أهم الأحداث التي وقعت خلال الحلقة:

- بدأت الحلقة بظهور أش وهي تتحدث مع فاروق الذي يعمل في ورشة الميكانيكا التي كانت تتعلم فيها أصول الميكانيكا للسيارات، وبدى عليه إعجابه الشديد بها.

- وبعد ذلك جاءت جميلة وهي تتحدث إلى فارس، الذي فاجأها بتواجده معها في الكامب وظهر عليها علامات الإعجاب بطريقة جعلت صديقاتها يلاحظن هذا الأمر، وعندما سألوها عن مشاعرها نحو فارس في ظل وجود خطيبها معتز، أنكرت تمامًا أنها معجبة بفارس.

- ولكن اتضح أنها تكذب على نفسها وعلى صديقاتها وإنها بالفعل تحبه ولا تعلم كيف تتخلص من معتز، لذلك حذروها صديقاتها من هذا الطريق وأخبروها إنها لابد أن تختار أيهما أفضل لها.

- اتصل الجيار بـ أش وظهر عليه اهتمامه بها بشكل ملحوظ ولكنها لم تبادله نفس الاهتمام.

- تنتظر أش مفاجأة كارثية من والدها الذي اتفق بشكل نهائي على تحويل جامعتها وإنها ستسافر لندن لتكمل دراستها هناك بالطريقة التي يريدها هو، وهذا الأمر سيصدم أش كثيرًا عندما تعود إلى المنزل وتعلم بهذا الأمر.

- نور حاولت الاتصال بمروان لكي تطمئن على والدته ولكنه لم يجب عليها، وهذا الأمر جعلها تشعر بالحزن الشديد لأنها كانت تنتظر منه معاملة أفضل حتى بعد انفصالهما، ونصحها صديقاتها إنها لا تتصل به مرة أخرى ولا تعرض نفسها لهذا الموقف من جديد.

- ثائر جعل فريدة تتقابل مع طالبه الذي أبدى إعجابه بها وعندما تفهم فريده خطة ثائر تنهار من البكاء وتشعر بحزن شديد لما تواجه من ثائر حتى الآن.

- انتهت الحلقة بقدوم معتز إلى الكامب الذي تتواجد فيه جميلة، التي كذبت عليه وقالت إنها ليست هناك بل في العين السخنة، ولكن مع قدوم معتز إلى الكامب ومعرفته بالحقيقة إنها كانت تكذب عليه، فبذلك تكون جميلة في مشكلة كبيرة.