رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. ملخص الحلقة 13 من مسلسل ابنة السفير قبل عرضها

مسلسل ابنة السفير
مسلسل ابنة السفير


شهدت الحلقة 12 من مسلسل ابنة السفير التركي الكثير من المفاجآت التي لم يتوقعها أحد على الإطلاق، لذلك حققت الحلقة نسبة مشاهدة عالية للغاية على شاشة قناة StarTv التركية التي يتم عرضه عليها كل يوم إثنين.

تم الكشف عن أكثر من إعلان للحلقة 13 المقبلة التي سيتم عرضها مباشرة على القناء غدًا الإثنين في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، وعرضت الكثير من المواقع التركية ملخص هذه الحلقة قبل عرضها، التي سوف نكشفها لكم في النقاط التالية:

- ناره التي أخذت نفسًا عميقًا بعد سنوات طويلة من التعب بعد نطق سانجار لاسمها سنجدها تستمع لصوت الرحمة وليس العدالة وستصبح سندًا لسانجار الذي طردها قبل سنوات في ألم ندمه وستضعه في حضنها لمواساته وليست لمسامحته.

- سيظهر سنجار وهو يتألم شديدًا لأنه لا يستطيع مسامحة نفسه لما فعله مع ناره وستزداد حيرته وغضبه عندما يشاهد فيديو اعتداء أكين على ناره.

- وبعد مشاهدته لهذا الفيديو يقوم بالبحث عن أكين في كل مكان بقوة، وسيظهر لنا أنه يتعذب أكبر عذاب على يد موجي التي تخفي عن الصديقين حقيقة تواجد أكيد معها.

- ستظهر منكشة في هذه الحلقة بصورة غير متوقعة حيث سترمي افتراءً كبيرًا على ناره وغيديز أثناء تواجدهما في حفل زفاف كاوروك وستحدث مشكلة كبيرة بينهم جميعًا بسببها وسيشعر من جديد سنجار بالغيرة من غيديز الذي سيظهر في هذه الحلقة بالقرب من ناره وسيكون هو الصديق الذي يقف إلى جانبها كما يفعل طوال الوقت معها.

مسلسل ابنة السفير بطولة انجين أكيوريك في دور "سنجار، نسليهان أتاغول في دور "ناره"، أوراز كايجلار أوغلو في دور "غديز"، وايرهان ألباي في دور "أكين".

وتدور أحداث المسلسل حول ملحمة رومانسية تجمع بين سنجار وناره ولكن تتعرض ناره للاغتصاب من قبل أكين ولن يصدقها سنجار ويظن أنها خانته، فيطردها من منزله، وتحاول ناره الانتحار بعد ذلك ولكن تنجوا من الموت بأعجوبة وترزق بابنتها ملك من سنجار، وتتوالى الأحداث.