رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«حادث بشع».. إصابة 3 أشخاص من أسرة واحدة في انقلاب سيارة ملاكي بسوهاج

النبأ


شهد الطريق الصحراوى الغربى بدائرة مركز شرطة جهينة غربى محافظة سوهاج، حادثا بشعا تمثل في انقلاب سيارة ملاكى على جانب الطريق، نتج عنه إصابة 4 أشخاص من مستقليها، تم نقلهم لمستشفى أسيوط الجامعى لتلقي العلاج اللازم.


نرشح لك: 


نصاب دار السلام يستولى على أكثر من 17 مليون جنيه من أهالى سوهاج


بدأت أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء دكتور حسن محمود العمدة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جهينة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوي الغربي بدائرة المركز، ووجود مصابين.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث المركز ورجال إدارة المرور إلى مكان الحادث وبالفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير إدارة المباحث الجنائية بسوهاج، أنه أثناء سير سيارة «ملاكى» قيادة «السيد. ا. م»، 35 سنة، سائق، ويقيم بدائرة مركز جرجا، على الطريق المشار إليه بدائرة مركز جهينة، اختلت عجلة القيادة بيده نتيجة انفجار الإطار الأمامى الأيسر، ما أدى لانقلابها على جانب الطريق.




نتج عن الحادث إصابة قائد السيارة وشقيقيه كل من: «ياسر»، 34 سنة، و«إبراهيم»، 33 سنة، و«حربى. ا. ا. ع»، 39 سنة، جميعهم عاملون، ويقيمون بدائرة مركز جرجا من مستقلى السيارة بـكسور وجروح وسحجات متفرقة بالجسم، تم نقلهم جميعًا لمستشفى أسيوط الجامعى.

ورفعت إدارة المرور آثار الحادث والتحفظ على السيارة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.




وشهد الأسبوع الماضي حادث إنقاذ 3 أشخاص من الغرق عقب سقوط سيارة ميكروباص أجرة بهم داخل ترعة السوهاجية ببندر المراغة شمالي محافظة سوهاج.

كان اللواء حسن محمود العمدة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة المراغة يفيد بسقوط سيارة داخل ترعة السوهاجية بندر المراغة.




وانتقل المأمور وضباط وحدة مباحث المركز وقوات الإنقاذ النهري لمكان البلاغ وبالفحص تبين من خلال التحريات أنه أثناء وقوف سيارة ميكروباص قيادة «محمود. ا»، 18 سنة، سائق، ويقيم بناحية قرية بني هلال بدائرة المركز بموقف سيارات الأجرة لتحميل الركاب حدث عطل مفاجئ بفرامل اليد، ما أدى لرجوعها للخلف وسقوطها في الترعة المجاورة للموقف.

كما تبين أنه كان بداخل السيارة «فوزية. أ»، 35 سنة، ربة منزل، وابنها الطفل «آدم. م» شهرين، و«نادية. م»، 27 سنة، ربة منزل، ويقيمون بناحية قرية الحريدية بدائرة المركز، تم استخراجهم وبهم إصابات عبارة عن جروح وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، تم نقلهم للمستشفى المركزي، وتم استخراج السيارة من الترعة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازمة بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.