رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عاجل.. انتحار شاب شنقا داخل منزله في قرية بسوهاج

النبأ


انتحر عامل يبلغ من العمر 30 عاما، شنقا بواسطة حبل يتدلى من «قنش» مروحة سقف بمنزله ناحية قرية الزوانتة القبلية التابعة لمركز جرجا جنوب سوهاج، لمروره بحالة نفسية سيئة، تم نقل الجثة لمشرحة المستشفي المركزي.

تلقى اللواء حسن محمود العمدة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطاراً من مأمور مركز شرطة جرجا بورود بلاغ يفيد بقيام شاب بالانتحار شنقا بمنزله بناحية قرية الزواتنة القبلية بدائرة المركز.
 
انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين من خلال التحريات قيام «محمد. ا. ع»، 30 سنة، عامل، بالانتحار شنقا، بواسطة حبل يتدلى من قنش مروحة سقف بمنزله بذات الناحية.

وتوصلت التحريات الأولية إلى أن المذكور يعاني من حالة نفسية سيئة ومرض نفسي منذ عام ويتلقى العلاج، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفي المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات، وأمرت النيابة تشريح الجثة لبيان سبب الوفاة.


وشهد مركز جرجا جنوبي محافظة سوهاج، الأسبوع الماضي واقعة مشابهة تمثلت في قيام طالب بمحاولة الانتحار عن طريق تناوله كمية من عقار البنادول عقب مشادة كلامية مع والده لعدم انتظامه في الدراسة وتم نقله إلى المستشفى العام.

كان اللواء حسن محمود العمدة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة جرجا بورود إشارة من مستشفى جرجا العام تفيد بوصول «عبد الله. م»، 20 سنة، طالب، ويقيم بدائرة المركز، مصابا بحالة إعياء وقيئ مستمر وجرح قطعي باليد اليسرى.




وبسؤال المصاب قرر أنه تناول كمية من عقار الـ"بنادول" وأحدث إصابته بنفسه على إثر حدوث مشادة كلامية بينه ووالده، بسبب عدم انتظامه في الدراسة، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك.

وأقر والد المصاب بمضمون ما قاله نجله، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.