رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. ملخص الحلقة 12 من «ابنة السفير» قبل عرضها

مسلسل ابنة السفير
مسلسل ابنة السفير


ينتظر الجمهور الحلقة الجديدة من مسلسل "ابنة السفير" التركي الذي يتم عرضه حاليًا على قناة StarTV التركية وحقق نجاحًا كبيرًا في الوطن العربي.

وسيتم عرض الحلقة الـ12 من المسلسل، الإثنين المقبل، في تمامًا الساعة الثامنة مساء من خلال بث مباشر للحلقة يتم عرضه على القناة الرسمية لـStartv عبر يوتيوب.

وكشفت المواقع التركية عن ملخص الحلقة المقبلة التي تحمل الكثير من المفاجآت، التي سنذكر لك بعضها في النقاط التالية:
  1. يدخل سنجار وأكين في طريق متشابه يجعلهم يسيران على نفس الخط مع بعضهم البعض مما يضع أكين في خطر كبير.
  2. على الجانب الأخر تسعى ناره وغدير لتفرقة طرق أكين وسنجار حتى لا يجتمعان في مكان واحد لكي لا يعرف سنجار الحقيقة التي تخفيها ناره عنه طوال السنوات الماضية ولكن في النهاية لن تنجح محاولاتهم بنسبة 100%.
  3. أكين ينجح في إقاع زهراء في غرامه بطريقة سهلة وبسيطة للغاية من خلال ظهوره لها كشخص أعرج مثلها لكي يلفت أنظارها له، ويقنعها إنه يحبها ويذهب معها إلى أحد الفنادق وهي في حالة سكر، فمن المتوقع أن يجعلها تقع في فخ جديد مثلما حدث مع ناره.
  4. كاوروك سيكون له دورًا واضحًا في هذه الحلقة خصوصًا أن أكين يستغل زهراء التي يحبها كاوروك كثيرًا ولكن لا أحد يعلم، وسيكون مع سنجار طوال الحلقة لمعرفة الحقيقة والعثور على زهراء وإنقاذها.
  5. يظهر كرم والسفير جوفين معًا من جديد لكي يستمروا في خطتهم للعثور على أكين ولكن يخسران في النهاية، وبالمقابل ستفوز ناره وغديز في المزاد الذي تم وضعه لحماية سنجار.
  6. ناره سيصيبها انهيار عصبي قوي بعد معرفة سنجار الحقيقة وذهابه إلى الكوخ الخاص بهم وستفهم ناره بكلمة واحدة أن سنجار صدقها وعلم الحقيقة كاملة وهو ما كانت تخشاه طوال الحلقات الماضية. 










مسلسل ابنة السفير بطولة انجين أكيوريك في دور "سنجار، نسليهان أتاغول في دور "ناره"، أوراز كايجلار أوغلو في دور "غديز"، وايرهان ألباي في دور "أكين".

وتدور أحداث المسلسل حول ملحمة رومانسية تجمع بين سنجار وناره ولكن تتعرض ناره للاغتصاب من قبل أكين ولن يصدقها سنجار ويضن إنها قامت بخيانته فيطردها من منزله، وتحاول ناره الانتحار بعد ذلك ولكن تنجوا من الموت بأعجوبة وترزق بأبنتها ملك من سنجار، وتتوالى الأحداث.