رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عاطل دار السلام يستعين بشقيقتين من حلوان لممارسة أعمال إجرامية في المعادي

المتهمون بعد الضبط
المتهمون بعد الضبط

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة لغز واقعة سرقة مركبة «توك توك» من صاحبها بالإكراه بمنطقة المعادي، وتبين أن عاطلا مقيم بمنطقة دار السلام وشقيقتان مقيمتان بمنطقة حلوان وراء ارتكابها، تم ضبطهم وإحالتهم إلى النيابة العامة.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارًا من وحدة مباحث قسم شرطة المعادي بورود بلاغ من «أ. م. ع»، 17 سنة، سائق توك توك، يفيد بأنه حال سيره بدراجة بخارية «توك توك» قيادته بشارع كورنيش النيل، استوقفه أحد الأشخاص وبصحبته فتاتان أدلي بأوصافهم التقريبية بدعوى توصيلهم إلى دائرة قسم شرطة  دار السلام، حال سيرهم بجوار سور شركة اسمنت طرة بدائرة القسم، فوجئ بقيامهم بتهديده بسلاح أبيض «سكين» واستولوا منه على المركبة قيادته كرها عنه، ولاذوا بالفرار.

وتوصلت التحريات التي تمت بمعرفة ضباط وحدة مباحث القسم من خلال جمع المعلومات وفحص كاميرات المراقبة بمحل الواقعة وتتبع خط  سير هروب المتهمين، إلي أن وراء إرتكابها كل من : «ا. ح. م»، 37 سنة، عاطل، ومقيم 4 شارع محمد محمود، بدائرة قسم شرطة دار السلام، والسابق اتهامه في القضية رقم 13069 لسنة 2016م دار السلام «مخدرات»، و«ف. م. ع»، 34 سنة، ربة منزل، وشقيقتها «س. م. ع»، 30 سنة، ربة منزل، ومقيمان بمنطقة عزبة الوالدة بدائرة قسم شرطة حلوان.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المذكورين بمأمورية من ضباط وحدة مباحث القسم والقوة، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم أمكن ضبطهم، بحوزة الأول الدراجة البخارية المستولى عليها، والسلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة، وتم اقتيادهم إلى ديوان القسم.

بمواجهتهم اعترف المتهمون بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وباستدعاء المجني عليه تعرف عليهم والدارجة البخارية وأتهمهم بسرقته بالإكراه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.