رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فريدة سيف النصر تنشر فيديو يكشف حقيقة إصابتها بالسرطان

فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

أثارت الفنانة فريدة سيف النصر الجدل حولها، في الساعات القليلة الماضية، بعد نشرها صورا صادمة لوجهها الذي كان مصابًا بتورم شديد، مما جعل البعض يقول إنها أصيبت بسرطان أو أنها تعاني من مرض "كورونا" المنتشر في جميع البلاد في وقتنا الراهن.


ونشرت فريدة سيف النصر، مقطع فيديو أوضحت من خلاله حقيقة الأمر، نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث ظهرت في الفيديو بحالة أفضل وطمأنت جمهورها، ونفت شائعات إصابتها بمرض السرطان أو مرض "كورونا"، وطالبت الجميع التحري من صحة الخبر قبل تداوله.


وقالت فريدة سيف النصر في الفيديو: "أنا مش ماشية عايزة أقعد على قلبكوا عندي مشوار طويل لحد لما أعمل أم أبو الهول أم تحتمس"، وتحدثت عن أمنيتها الكبيرة في أن ترى أحفادها في زفافهم وأن يمد الله في عمرها حتى هذا الوقت.


وعن مرض "كورونا"، فمازحت الفنانة جمهورها قائلة: "الكورونا الوحيدة الي اعرفها هي الشوكولاته الشهيرة".


وكانت الفنانة فريدة سيف النصر كشفت عن أن سبب هذا التورم المفاجئ هو وجود العديد من "الخراريج" في فمها تحت أسنانها، وأجرت الفحوصات اللازمة وأصبحت حاليًا أفضل وتواصل تصوير أعمالها الفنية المقبلة، وفقًا لما قالته في مداخلة هاتفية مع برنامج "القاهرة الآن"، المذاع على فضائية العربية الحدث، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي.