رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل محاولة إغراق المعادي بـ«الفودو» المخدر على يد عاطل البساتين

المتهم بعد الضبط
المتهم بعد الضبط

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط عاطل التهامه بمزاولة نشاط إجرامي في مجال الإتجار بالمواد المخدرة وعثر بحوزته على كمية من الفودو المخدر قبل ترويجها على عملائه بمنطقة البساتين والمعادي.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارًا بورود معلومات أكدتها تحريات ضباط مباحث قسم مكافحة المخدرات، مفادها قيام «م. ن»، 29 سنة، عاطل، ومقيم بدائرة قسم شرطة البساتین بمديرية أمن القاهرة بمزاولة نشاط إجرامي في مجال الإتجار بالمواد المخدرة ويتخذ من منطقة سكنه، ودائرة المعادي مسرحًا لمزاولة تجارته غير المشروعة.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المذكور بمأمورية من ضباط مباحث مكافحة المخدرات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد أمكن ضبطه حال تواجده بمنطقة سكنه، وعثر بحوزته كمیة من الفودو المخدر وزنت 560 جراما، ومبلغ مالي قدره 1.260 جنیها، وهاتف محمول.

وبمواجهته بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات والضبط اعترف المتهم بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالي من متحصلات البيع، والهاتف للتواصل بعملائه وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.