رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ننشر الصورة الأولى لـ«كاميروني» قتيل حدائق المعادي

جثة شاب - أرشيفية
جثة شاب - أرشيفية


حصل موقع «النبأ الوطني» على الصور الأولى لـ«كاميروني» قتيل شارع أبو العلا المتفرع من شارع الحرية بحدائق المعادي، والذي عُثر على جثته مذبوحًا داخل شقته.
 
وكشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة لغز واقعة العثور على جثة شاب مذبوحًا داخل شقته بشارع أبو العلا المتفرع من الحرية بمنطقة حدائق المعادي بدائرة قسم شرطة دار السلام، وتبين أن صديق له وراء ارتكابها تم ضبطه وإحالته إلى النيابة العامة.

وبدأت الواقعة عندما تلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة إخطارًا من العميد محمد علام، مأمور قسم شرطة دار السلام لمديرية أمن القاهرة، بورود بلاغ من الأهالي يفيد بالعثور على جثة شاب 32 سنة وشهرته «كاميروني»، مقتولًا داخل شقته بشارع أبو العلا المتفرع من شارع الحرية بدائرة القسم.

وعلى الفور، انتقل المأمور والمقدم وسام عطية رئيس وحدة مباحث القسم، والرائد أحمد مختار معاون مباحث القسم، والقوة المرافقة، إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة المذكور داخل شقته المشار إليها بها إصابات ظاهرية عبارة عن ذبح قطعي في الرقبة، تم نقله إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتوصلت التحريات التي تمت بمعرفة الرائد أحمد مختار معاون مباحث القسم، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة صديق المذكور بسبب وجود خلافات بينهما.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط وحدة مباحث القسم والقوة المرافقة وبإعداد الأكمنة اللازمة، تم ضبطه، والأداة المستخدمة في الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.