ads
ads

سامسونج تكشف عن هاتفها الجديد القابل للطي في هذا الحدث العالمي

سامسونج
سامسونج


كشفت شركة سامسونج عن هاتفها الجديد في إعلان مفاجئ خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار الأخير، يتم فتح الهاتف وإغلاقه مثل هاتف الوجه في التسعينيات، ولكنه يستخدم تقنية العرض القابلة للطي المثيرة للجدل من سامسونج للسماح للشاشة بالمرور بالكامل.

تم عرض الهاتف الجديد - الذي يشاع أنه يسمى Galaxy Z Flip - بالتفصيل في مقطع الفيديو الدعائي المعروض أثناء التغطية التلفزيونية.

كان من المتوقع أن تكشف الشركة عن الهاتف القابل للطي الجديد في حدث هذا الأسبوع. ولكن يبدو أنه قد أفسد إطلاقه الخاص، حيث عرض المشاهدات التفصيلية للهاتف في الإعلان، ولم تكشف الشركة عن اسم أو تفاصيل كثيرة للهاتف الجديد.

كان من المتوقع أن يكشف عملاق الهواتف الذكية الكوري رسمياً عن الطوي الجديد خلال حدث إعلامي مباشر في الولايات المتحدة مساء الثلاثاء.

أظهر الإعلان الهاتف بلونين مختلفين، أرجواني وأسود، وشاشة صغيرة على السطح الخارجي للهاتف تستخدم للتنبيهات عند إغلاق الجهاز.

ومع ذلك ، تم الكشف عن تفاصيل أخرى قليلة.

سيكون Galaxy Z Flip ثاني هاتف ذكي قابل للطي من Samsung ، بعد إطلاق Galaxy Fold العام الماضي.

كان هذا الجهاز يتكون من شاشتين؛ واحدة من الجزء الأمامي من الجهاز مثل الهاتف الذكي التقليدي وشاشة أخرى قابلة للطي أكبر والتي فتحت من داخل الجهاز.

لاحظ بعض المشاهدين أن الإعلان الخاص بـ Galaxy Z Flip تضمن إشعارًا نصه "قد تلاحظ تجعدًا بسيطًا في وسط الشاشة الرئيسية ، وهي ميزة طبيعية للشاشة".