رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

3 وصفات طبيعية للتخلُص من تجاعيد الجبهة

تجاعيد الجبهة _ تعبيرية
تجاعيد الجبهة _ تعبيرية


تتعرض الجبهة للإجهاد والإرهاق بشكل يومي شبه مُتكرر، ما يؤدي إلى ظهور علامات الشيخوخة المُبكرة في هذه المنطقة في الوجه، وظهور خطوط وتجاعيد توحي بالتقدُم في العُمر، وينصح خُبراء التجميل باستخدام الوصفات الطبيعية التالية للتخلُص من تجاعيد الجبهة.  

استخدام زيت الزيتون
يعمل زيت الزيتون على إزالة تجاعيد الجبهة  عند استخدامه بصورة مُستمرة يوميًا ، وذلك من خلال تدفئة قليل من زيت الزيتون وتطبيقة على الجبهة  بحركة دائرية لمدة 10 دقائق إلى أن نصل إلى النتيجة المطلوبة .

استخدام عصير الخيار
يساعد عصير الخيار في التخلص من التجاعيد الموجودة أعلي الجبهة ، كما يعمل عصير الخيار علي شد الجلد و تقليل التجاعيد في منطقة الجبهة ، وذلك من خلال تطبيقة على الجبهة وتركه حتى يجف ، بعدها تُشطف الجبهة بالماء الدافىء .

قصب السُكر والكُركم
يتم خلط ملعقتين كبيرتين من قصب السُكر مع ملعقة من عصير الليمون مع ملعقة صغيرة من مسحوق الكُركُم، إلى أن يتجانس الخليط ووضعه على الجبهة ، على أن يتم إزالته من خلال الماء الدافىء بعد ما يقرُب من 10 دقائق ، ما يُساعد في التخلُص من تجاعيد الجبهة .

ماء الورد  
يعمل ماء الورد كتونر طبيعي للوجه ويساعد في التخلص من تجاعيد الجلد من خلال تطبيقه بصورة يومية على الوجه خاصة منطقة الجبهة، للحصول على أفضل النتائج.