رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل مقتل «حمادة المنجد» على يد جاره في «أبو بريك» بالبساتين

جثة _ أرشيفية
جثة _ أرشيفية


قُتل منجد بمنطقة أبو بريك في عرب المعادي بالبساتين على يد جاره في مشاجرة بينهما بسبب رش المياه بالشارع أمام محال التنجيد ملك المجني عليه، تم ضبط المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة إخطارا من المقدم أحمد فرج، رئيس وحدة مباحث قسم شرطة البساتين، بورود بلاغ، يفيد، بمقتل شاب يدعى «محمد فتحي»، 31 سنة، منجد، الشهير ب«حمادة» مقيم بالمنصورة بمحافظة الدقهلية أمام محال التنجيد ملكه بمنطقة أبو بريك بعرب المعادى دائرة القسم.

انتقل على الفور قوة أمنية، بقيادة الرائدان محمود محجوب وأحمد سمير معاوني مباحث قسم شرطة البساتين، إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين وجود الجثة بمجال التنجيد ملكه، بها إصابة طعنية نافذة، أودت بحياته، وتم نقلها إلى مشرحة المستشفى بمعرفة النيابة العامة.

وكشفت التحريات التي تمت بمعرفة الرائد محمود محجوب معاون مباحث القسم عن أن وراء ارتكاب الواقعة «عادل. م»، جاره المجني عليه، بسبب رش المياه بالشارع أمام محال المنجد، أدت لحدوث مشادة كلامية بين الطرفين  تطور إلى التشابك بالأيدى، انتهت بقيام المتهم بطعن جاره بسلاح أبيض أرداه قتيلا في الحال.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم وباقي القوة المرافقة من ضبط المتهم المذكور، وتم اقتياده إلى ديوان القسم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت نيابة البساتين الجزئية برئاسة المستشار مصطفى المتناوي رئيس النيابة، والمستشار أحمد عمران مدير النيابة، بإشراف المستشار أحمد الشيمي المحامي العام الأول لنيابات حلوان الكلية، مباشرة التحقيقات.